العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” السفير اليمني ” يعرب عن تهانيه لقيادة وشعب مصر بمناسبة ذكرى أعياد تحرير سيناء

0

” السفير اليمني ” يعرب عن تهانيه لقيادة وشعب مصر بمناسبة ذكرى أعياد تحرير سيناء

متابعة – علاء حمدي
اعرب السفير د.محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية في القاهرة وعميد السلك الدبلوماسي العربي عن اصدق وأخلص التهاني لقيادة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة حلول ذكرى أعياد تحرير سيناء.
وقال السفير مارم بان عملية تحرير سيناء تُعتبر أعظم ملحمة بطولية استثنائية ويفخر بها ويعتز كل مواطن عربي من المحيط الى الخليج كما انها علامة مضيئة في فكر وتاريخ القوات المسلحة المصرية ومسيرة انتصاراته النضالية العظيمة التي سجلها بأحرف من نور عبر مختلف العصور والعهود دفاعا عن الارض والعرض وعن المصالح الاستراتيجية العليا للامة العربية والأمن القومي العربي .
واضاف سفير اليمن لدى مصر بان التاريخ يسجل لجيش مصر العروبة شرف الدفاع عن مقدساتها وحرية وسلامة أراضيها وأمنها القومي انطلاقا من روح أكتوبر المجيدة ورجالها العُظَام المغاويرالذين كان لهم بعدالله فضل تحقيق هذا النصر العظيم ورفع راية مصر عالية على ارض سيناء تخفق بالعزة والكرامة الوطنية.
وأشاد سعادة السفير مارم عاليا في هذه المناسبة المجيدة بالعلاقات الثنائية اليمنية المصرية المتميزه وبمواقف وتضامن الشعب المصري العظيم بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية ممثلة في فخامة الاخ الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعبرا عن التقدير وعميق العرفان لما يحظى به المواطنون اليمنيون في مصر من عناية كريمة على المستوى الرسمي والشعبي خاصة في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا سائلا المولى سبحانه ان يحفظ اليمن ومصر من كل سوء ومكروه ومتمنيا للروابط الأخوية مع مصر المزيد من التقدم والازدهار.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد