العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“انشاصي سمايل” يستقطب أبرز أطباء التجميل في العالم العربي

0

“انشاصي سمايل” يستقطب أبرز أطباء التجميل في العالم العربي

كتبت هدي العيسوي
كشف طبيب تجميل الأسنان العالمي محمد انشاصي، صانع ابتسامة المشاهير، ومبتكر تقنية “سي بيلا” ومفهوم الابتسامة الأرنبية، ومؤسس مركز تجميل الأسنان الأشهر في الشرق الأوسط “انشاصي سمايل”، عن انضمام الدكتور عبدالقادر رامو، أحد أبرز أطباء التجميل في المنطقة، ليشكل اضافة جديدة لمركز “انشاصي سمايل” ولخدماته في قطاع التجميل.
ويعد الدكتور رامو من أهم أطباء التجميل العرب في المنطقة ورائد عمليات الحقن التجميلي، وحقل الفيلر الآمن، وتجميل وعلاج عيوب الشفاه بتقنية “رامو ليبس”، وعلاج ترهلات البشرة والتجاعيد الناعمة والتصبغات وندوب حب الشباب، وشد ورفع الوجه وتحديد الفك والذقن، وتطبيق العديد من الممارسات التجميلية المبتكرة التي طورها على مدار مسيرته المهنية الطويلة.
وقال الدكتور محمد انشاصي: “بعد نجاحنا في جعل “انشاصي سمايل” وجهة تجميل الأسنان الأولى في المنطقة، نواصل اليوم رؤيتنا التوسعية بتقديم خدمات تجميل متميزة عبر استقطاب أهم الأطباء وأشهرهم في العالم العربي، لجعل “انشاصي سمايل” المفهوم المتكامل للجمال”.
وأضاف: “يسعدني الترحيب بالدكتور عبدالقادر رامو، أشهر أطباء التجميل في المنطقة، كإضافة قيّمة لعائلة “انشاصي سمايل”. وأنا على ثقة بأن خبراته التجميلية الطويلة، وممارساته الطبية المبتكرة ستعزز ريادتنا في عالم التجميل”.
من جانبه، قال الدكتور رامو: “فخور بالانضمام لاسم عالمي بارز في قطاع التجميل بحجم “أنشاصي سمايل” والعمل إلى جانب أشهر أطباء تجميل الأسنان الدكتور محمد انشاصي. وأتطلع لتقديم خدمات تجميلية متكاملة للمتعاملين مع “انشاصي سمايل” من كافة أنحاء العالم”.
يذكر أن الدكتور رامو يمتلك خبرة عملية كبيرة على مدار عشر سنوات، وهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة حلب، ودبلوم التقنيات التجميلية غير الجراحية من الأكاديمية الأمريكية للطب المضاد للشيخوخة، والعديد من الشهادات المتخصصة في عالم التجميل من جهات معتمدة في أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط، وهو ساهم بعلاج أكثر من 20 ألف حالة تجميلية. وهو أيضاً محاضر ومدرب عالمي معتمد للأطباء في مجالات الحقن التجميلي والاجراءات الطبية التجميلية وسلامة المرضى.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد