العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تنفيذ ٢٠ قرار إزالة وبناء مخالف على مساحة ٢١٠٥ م٢ بنطاق ٩ مراكز بالبحيرة

0

تنفيذ ٢٠ قرار إزالة وبناء مخالف على مساحة ٢١٠٥ م٢ بنطاق ٩ مراكز بالبحيرة

البحيرة -كتب : حسام النوام
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.
قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ ٢٠ قرار إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة ٢١٠٥ م بنطاق ٩ مراكز بالبحيرة عبارة عن :
– إزالة ٥ حالات تعدي بمساحة ٦٤٠ م٢ بنطاق قري فيشا وسيدي عقبة وكوم النصر بالمحمودية عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وفك شدة خشبية.
– إزالة ٣ حالات تعدي على مساحة ٣٣٠م بنطاق الوحدات المحلية لقري المسين والوفائية ومؤسسة البستان بالدلنجات.
– إزالة حالتي تعدي على الأراضى الزراعية لمبنى بمساحة ٣٠٠ م٢ و سور بطول ٣٥ متر بقرية كفر داود بوادى النطرون وتم مصادرة الخلاطة والأدوات المستخدمة فى البناء.
– إزالة حالتي تعدي في المهد بمساحة ١٨٠ م٢ عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض بحوش عيسى.
– إيقاف وفك شدة خشبية لصب سقف دور أرضي بمساحة ١٦٠ م٢ خارج الزمام بنطاق الوحدة المحلية لقرية أحمد عرابي ببدر.
– إزالة حالتي تعدي على مساحة ١٦٠ م٢ عبارة عن فك شدة خشبية لمبنى وأسوار وتسديد بين الأعمدة لدور أول علوي خارج الحيز العمراني بكوم حمادة.
– إزالة حالتي تعدي بمساحة ١٢٠ م٢ عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض خارج الحيز العمراني ومباني بالطوب الأحمر للدور الأول علوي بكفر الدوار
– إزالة لبشة خرسانية مسلحة داخل الحيز بمساحة ١٠٠ م٢ بشارع كسبر برشيد.
– إزالة حالتي تعدي على مساحة ٨٠ م٢ عبارة عن ردم حفر معدة لعمل سمل خرساني و سور من ثلاث أضلاع بشبراخيت.
وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد