العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27 أبريل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

0

كتبت:وفاءالبسيوني

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى

مولود”الحمل”يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يجعله يواجه بعض الأزمات المالية.

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حاول أن تضع خطط طويلة الأجل لمشروعك، ولا تتردد فى قرارك مهما كان، حتى تصل الوجهة التى تريدها، ولا تضع حدودا لتوقعاتك.

رياضة اليوجا تساعدك على اكتساب الهدوء والسلام النفسى مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة

“الجوزاء”

مولود”الجوزاء” يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ولديه شعبية واسعة، تمكنه من اكتساب العديد من الأصدقاء بكل سهوله

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه يسيتطيع أن يتجاوز جميع المخاطر التى حوله ويتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول، ولديه الكثير من المواهب التى يستخدمها فى صالحه

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

الفرصة لا تفوتها من بين يديك والتى قد تنقلك إلى مكانة وعمل مرموق لم تكن تتوقعه، وطور من قدراتك ومهاراتك لتكون قادر على مواجهة التحديات

حاول أن تتعرف على شريك الحياة المستقبلى الذى سيعوضك عن كل سنوات التعب، ويفهمك ويحتويك لتعيش معه بسعادة غامرة بكل تفاهم وحب

حاول أن تتناول طعاما صحيا متوازنا يكون قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة الجرى لتحصل على جسد رشيق وقوى، مع التقليل من الكافيين.

تحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح وشفافية، فأنت مميز غير تقليدى، ولديك أفكار غير استثنائية، مع قبول مشاركة زملائك فى العمل حتى تقوم به على أكمل وجه.

“الثور”

مولود”الثور” يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح فى حياته المهنية بشكل كبير، ولديه العزيمة القوية والإرادة على تحقيق الأهداف التى يريدها فى أى وقت مهما كانت الظروف

مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية هادئة، ولديه القدرة على التفكير بشكل منطقى، ويمكن الاعتماد عليه فى أى موقف دون أن يتردد لحظة.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

وضع خطط قصيرة الأجل سيجعلك مرتاحا حول القيام بعملك دون تفكير طويل، لتقضى على التشتت والتكاسل، وتابع عملك بكل همة ونشاط لتجنى منه ثمن تعبك.

حاول أن تتخلص من الوحدة التى قد تفرضها عليك الظروف، لتعيش حياتك بكل ما فيها من سعادة وحب مع شريك حياة يحترم أفكارك ويحتويك ويجعلك أولوياته

حاول أن ترتدى ملابس مناسبة للطقس، واهتم بصحتك وتناول طعام قليل الزيوت والملح، ومارس رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء الذى تحتاجه والسلام النفسى.

حاول أن تطور من نفسك طوال الوقت، وتعلم لغة جديدة، وادخل فى المشاريع التى تريدها، ولا تخاف حتماً ستصل للوجهة التى تريدها، ما دمت تعمل بكل قوة وجهد.

 

السرطان

مولود برج”السرطان” يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى جداً من أقل شىء يفرح والعكس صحيح، وشديد الرومانسية وعاطفى بدرجة كبيرة، ويشعر بالأمور من حوله

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يمتلك حدسا قويا يجعله يفهم ما حوله بالمعطيات التى أمامه، وعنده المقدرة على التأقلم مع كل الظروف التى حوله، ويتعامل معها بسهولة.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

لا تقلق من أى تغيير يحدث من حولك فكل هذا فى صالحك وفى صالح عملك، اعمل كما أنت، ولا تتوقع أى شىء من أى شخص، لتصل لبر الأمان

انسى الماضى بكل المشاعر التى شعرت بها، وانظر لمستقبلك لتعيشه مع شريك حياة مستقبلى يفهمك ويحتويك مع أخباره بكل مشاعرك، لتعيش معه بسعادة غامرة.

حاول أن تتناول طعاما صحيا، حتى تقلل من الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، مع ممارسة التمارين الرياضية المفضلة كل صباح فى الهواء الطلق.

حاول أن تقابل الاصدقاء القدامى كل فترة لتستمد منهم السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة مع الأسرة لزيادة الروابط الأسرية

برج الجدى

يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الأبراج جدية واهتماما بحياتهم سواء الخاصة أو العملية، فهم يحبون أن يسير كل شىء بشكل مثالى، ولا يتهاونون مع الأخطاء.

ومن مشاهير برج الجدى النجمة الراحلة دلال عبد العزيز،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

لا تتهاون فى حق نفسك خاصة فى العمل، لديك الكثير لازلت تخفيه عن مميزاتك وعن مهاراتك العملية، لا تبخل بأن تعرض المزيد من الأفكار المميزة لرؤسائك لكى تستطيع كسب ثقتهم طوال الوقت.

لديك كم كبير من الحب، حاول أن تظهره لشريك حياتك ولا تبخل عليه بوقتك ما دمت تستطيع أن تكون بجانبه بعض من الوقت، حاول أن تصنع معه لحظات سعيدة تتذكرونها سوياً.

تناول العصائر الطبيعية المحضرة فى المنزل، وابتعد قليلاً عن الشاى والقهوة كمشروبات صباحية لكى تستعيد تركيزك من جديد، ولا تحاول أن تتناول الطعام خارج المنزل حتى لا تكون عرضه للسمنة

لديك كل مقومات النجاح حاول أن تستغلها بالشكل الأمثل، لا تجادل رؤساءك خلال هذه الفترة وافعل ما يريدونه منك فقط، وأيضاً حاول أن تكون حياتك العائلية والعاطفية أكثر هدوء ولا تدخل فى صراعات مع أحد.

برج الحوت

يتميز برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار وحلول مختلفة وجديدة فى عمله، كما يعشق عمله.

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها العيش فى الخيال لفترة من الوقت، والذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة، كما يتسم بالرومانسية وطيبة القلب

ومن مشاهير”برج الحوت”الفنانة هيفاء وهبى، لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

لا تضغط على أعصابك طوال الوقت ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وحاول أن تسترخى بين الحين والآخر، حتى تنجح فى عملك وتتقدم فيه مع مرور الوقت

احرص على التعاون مع شريك حياتك فى كل شىء، ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه، حتى تستقر حياتكما وتصبح هادئة وتشعر بالحب والرومانسية مع الشريك.

حاول أن تسترخى وتحسن من حالتك النفسية ولا تفكر كثيراً فى الأفكار السلبية التى تعكر صفو مزاجك، واحرص على ممارسة تمارين اليوجا بانتظام.

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين حياته وتجديد أفكاره فى العمل حتى يثبت ذاته ويتقدم على زملائه وينافسهم طوال الوقت

برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها تمتعه بشخصية قيادية منظمة، كما يحرص على التقدم فى عمله ويتسم بالحكمة والكرم عند التعامل مع أى شخص.

يتسم،بصفات أخرى منها الأنانية والحرص على جذب أنظار من حوله له، والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات متسرعة فى الكثير من الأحيان.

ومن مشاهير برج الأسد تامر حسنى،توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احرص على تجديد أفكارك طوال الوقت، حتى تنجح وتستطيع منافسة من حولك، كما عليك بوضع خطة جديدة تساعدك على النجاح فى عملك والوصول لما تحلم به

ابحث عن قلب يحبك وتشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت، ولا تكرر معه نفس الأخطاء السابقة التى أفسدت علاقتك بشريك حياتك السابق

احصل على قسط كافٍ من النوم، ولا تفرط فى تناول الطعام أثناء الليل حتى لا تحلم بكوابيس وتعانى من الأرق، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى مناسب لصحتك.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تقديم المزيد من الأفكار المميزة فى عمله حتى ينجح ويثبت ذاته أمام رؤسائه ويتطور مع مرور الوقت.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يعشق الانطلاق والسفر.

يتسم مولود برج القوس ببعض الصفات والتى منها الإفراط فى إنفاق الأموال والثقة بالنفس والصدق والعصبية التى تدفعه فى الوقوع فى الكثير من الأخطاء.

من مشاهير”نيللى كريم،:

انتبه لخطواتك جيداً وادرسها ولا تتسرع فى اتخاذ أى خطوة فى عملك حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء وتتكبد الخسائر، لذلك عليك الانتباه لكل خطوة تخطوها.

احفظ أسرار حياتك الأسرية ولا تفصح عنها لأى شخص حتى تحافظ على خصوصية حياتك وفى نفس الوقت أعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك ولا تسىء له أمام أى شخص.

احرص على تناول الحليب بشكل يومى حتى تستفيد من عناصره الغذائية، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على إنجازاته فى عمله ويحرص على التقرب من شريك حياته حتى يشعر بالسعادة والحب.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة، كما يحرص على التواجد بمواعيده

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها عدم القدرة على الثقة بأى شخص بسهولة، كما يحرص طوال الوقت على تنظيف كل شىء حوله، وينتقد من حوله طوال الوقت.

ومن مشاهير”برج العذراء” الفنان خالد النبوى

لا تكرر نفس الأخطاء السابقة وتنتظر نتيجة مختلفة، وبدلاً من ذلك حاول أن تضع خطة جديدة تساعدك على النجاح فى عملك والتقدم فيه حتى ترضى عن نفسك.

لا تدخل طرفا ثالثا بينك وبين شريك حياتك حتى لا تثير المشاكل طوال الوقت بينك وبينه وتعيش فى قلق وتوتر، لذلك عليك إصلاح علاقتك به حتى تستقر حياتكما

استمر فى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر الوزن الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراطك فى تناول الحلوى وخاصة الكنافة والقطائف والكعك.

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تقديم الدعم لزملائه حتى يقوى علاقته بهم وينجح فى حياته المهنية مع تجنب الوقوع فى الأخطاء.

 

برج العقرب”المميز

لا يدخل أصحاب برج العقرب فى مهمة إلا إذا كان نجاحها مضمونا، فهو دائما يسعى للنجاح والتفوق والاختلاف، ويسعى لأن يكون أعماله مميزة ويعرفها الجميع ويمدحون فيها وفيمن قام بعملها.

 

يتمتع أصحاب برج العقرب بالقلب الصافى، وطريقة التعامل المريحة، على الرغم من غموضه الذى يسيطر على الكثير من المواقف، إلا أنه إذا تعامل معك فاعلم أنه يرتاح لك ولا يشكك فى تصرفاتك.

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة أمينة خليل،وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

قد تحصل اليوم على المزيد من التقدم والمكافئات نتيجة إنجازاتك فى عملك، وعلى الرغم من تأخر المكافآت إلا أنك ستشعر بدعم وأن تعبك لم يذهب هدراً، حاول أن تجتهد أكثر من الوقت الذى مضى لكى تتمتع بالمكاسب التى تسعى إليها.

يجب أن تكون هادئا فى ردود أفعالك وأن تتخذ القرارات نتيجة التفكير بعقلك، وليس بناء على المشاعر والأحاسيس، وذلك إلى جانب الهدوء، لأن العصبية قد تؤثر على علاقتك وعلى صحتك بالسلب.

قبل تناول أى شىء عليك مراجعة مكوناته تجنبا لتناول شىء قد يسبب لك الحساسية، وعليك الالتزام بتناول البروتين، لتحصل على عضلات قوية، بمساعدة التمارين الرياضية.

 

عليك التركيز فى مهامك الفترة المقبلة، والاستماع إلى عقلك عند اختيار القرارات الصحية، وعدم التركيز مع أى شىء يشتت تفكير، فخطواتك التى ترسم لها صحيحة ومناسبة لتلك الفترة، فلا تتراجع أو تتردد.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد