العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس جامعة المنصورة الجديدة: انتظام أعمال الامتحانات والتصحيح الإلكتروني يتم يوميًا

0

كتبت:وفاءالبسيوني

تفقد دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، اليوم الأحد، امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني بالجامعة، والتي تستمر على مدار الأسبوع وفقا للجداول الزمنية المعلنة بكل كلية

اكد الخولي، أن اللجان تتسم بالالتزام والهدوء وسط إجراءات احترازية ووقائية، لافتا لتوافر جميع ما يلزم لتتم الامتحانات في يسر وانتظام وتواجد عميد الكلية، وأستاذ المادة للتغلب على أي مشكلات تواجه الطلاب، والتأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بأعمال المراقبة والملاحظة.

أشار إلى توافر الخدمات الطبية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتأمين لجان الامتحانات، ومتابعة أي شكاوى للطلاب والقيام بحلها على الفور، مع الالتزام بسرعة الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج.

وأفاد رئيس الجامعة، بانتظام الامتحانات، وضرورة عدم تواجد التليفونات المحمولة مع الطلاب أثناء الامتحان وعدم تواجد أي أوراق خاصة بمادة الامتحان، وأن هذه الامتحانات تشمل المستويات الأولى والثانية بنظام الساعات المعتمدة، وانتظام امتحانات اليوم الأول بالكلية.

ونوه إلى أن التصحيح الإلكترونى يتم بصفة منتظمة ويومية؛ لضمان إعلان النتائج فى موعدها، وأن الجامعة حريصة دائما وتسعى إلى توفير كل سبل الراحة والدعم لأبنائها الطلاب.

رافق رئيس جامعة المنصورة الجديدة، في جولته التفقدية، دكتور عصام الوكيل عميد كلية الأسنان، ودكتورة هالة المرصفاوي عميد كلية الطب، ودكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة، ودكتور سمير صقر عميد كلية العلوم، ودكتور وائل صديق عميد كلية الهندسة، ودكتور عبد القادر مبارك عميد كلية الأعمال، ودكتور سامي عبد الكريم مدير برنامج المعاملات القانونية الدولية، ودكتور خالد فؤاد مدير برنامج علوم وهندسة الحاسب والسادة مديري البرامج العلمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد