العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لصوص يسرقون 400 ألف جنيه بالإكراه من زوجين بمركز بني عبيد بالدقهلية

0

كتبت:وفاءالبسيوني

تمكن اربعه.لصوص من سرقة مبلغ مالي قدره 400 ألف جنيه من صاحب محل وزوجته بمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية وذلك خلال توجههم إلى البنك لإيداعهم.

تلقى لواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من صاحب محل بقيام 4 متهمين بسرقته بالإكراه هو وزوجته أثناء توجهه الى أحد البنوك لإيداع مبلغ 400 ألف جنية لصالح أحد الشركات التي يتعامل معها في الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد مقدم البلاغ في محضر الشرطة انه أثناء توجهه إلى البنك على طريق كفر الصلاحات مركز بني عبيد، قام 4 أشخاص بإيقافه وتهديده بالسلاح، والحصول على المبلغ وفروا هاربين.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني رئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث الجنائي ومباحث مركز شرطة بني عبيد تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام،

وتمكن فريق البحث من تحديد أحد الأشخاص المتورطين في ارتكاب الحادث، بعد أن تم تحديد السيارة المستخدمة، وإلقاء القبض على أحد المشاركين في الواقعة، وتبين أنه مسجل خطر فيما يجرب البحث عن باقي المتهمين بالواقعة، وتحديد أماكن اختباءهم وضبط المسروقات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد