العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر خلال اجتماع المجلس التنفيذي بمدينة شربين

0

كتبت:وفاءالبسيوني

ترأس ماهر كامل هاشم رئيس مركز ومدينة شربين، المجلس التنفيذي اليوم الثلاثاء، بحضور نوابه طه السباعي، وأحمد مبارك، وأمل الشحات، ورشا فاروق، ومديحة عوض سكرتير عام رئاسة المركز، ومديري الهيئات الخدمية، ورؤساء الوحدات المحلية، لاتخاذ التدابير والاستعدادات خلال أجازه عيد الفطر المبارك

وجه هاشم، بضرورة تكثيف الحملات المشتركة مع الصحة، والتموين، والطب البيطري، والبيئة، لإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات وتحقيق الانضباط لحماية المستهلك من الاستغلال، والتصدي لاحتكار السلع.

كما شدد على الإدارة الهندسية، والوحدات المحلية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية، بالمتابعه المستمرة لمنع أي تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تقرر رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والمنافذ الطبيه لاستقبال الحالات الطارئة مع توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتكثيف المرور على المخابز لضمان انضباط عجلة الإنتاج بالمواصفات المطلوبة والتواصل مع شكاوى المواطنين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد