العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ننشر أبرز قرارات مجلس جامعة المنصورة لشهر أبريل

0

كتبت:وفاءالبسيوني

عقد مجلس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، برئاسة دكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، وناقش عددًا من الموضوعات التي تهم الشأن الجامعي

واتخذ المجلس عدة قرارات منها الموافقة على منح عضو هيئة تدريس درجة أستاذ، ومنح 9 أعضاء هيئة تدريس درجة أستاذ مساعد، وتعيين 20 مدرس مساعد بوظيفة مدرس، وتعيين 2 أخصائي تمريض أول بوظيفة زميل.

ووافق المجلس على تحديد موعد التقدم للدراسات العليا بكلية الآداب للعام الجامعي 2023/2024 اعتباراً من 1-9-2023 ولمدة شهر، وفتح باب التقدم للدراسات العليا بكلية التربية الرياضية (دبلوم- ماجستير – دكتوراة)، للعام الجامعي 2023/2024 اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 1-8-2023 إلى يوم السبت الموافق 16-9-2023.

ووافق المجلس على إتمام عقد عدد من بروتوكولات التعاون منها إتمام عقد بروتوكول التعاون بين الجامعة وبين مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بشأن إنشاء مبنى مشترك بقطعة الأرض الملاصقة لمستشفى الطوارئ بين الجامعة ومديرية الشئون الصحية بالدقهلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

كما تم الموافقة على إتمام عقد بروتوكول التعاون بين وحدة تحليل الأدوية والمستحضرات الصيدلية بكلية الصيدلة وبين مركز ديليجانس ساتب تو للخدمات الصيدلية،

وإتمام عقد بروتوكول التعاون بين مركز تكنولوجيا التعليم وبين هيئة British council (انجلش سكور) لتنفيذ اختبارات معتمدة تحت إشراف المركز، وإتمام عقد بروتوكول التعاون بين مركز خدمات تعليم الكبار بالجامعة وبين مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية، وتجديد بروتوكول التعاون بين مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية وبين هيئة شركة انترناشونال كمبيوتر – ICDL ARABIC.

وفيما يخص تجديد اعتماد مركز تكنولوجيا التعليم كمركز اختبارات دولية، تم تجديد بروتوكول التعاون بين مركز الخدمة العامة بكلية التربية للطفولة المبكرة وبين مدارس كولدج الدولية للغات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد