العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، برئاسة مهندس خالد حسين نصر، في بيان اليوم الثلاثاء حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وتم تشكيل غرفة طوارئ لمتابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125، وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة، لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

كما أكد نصر، على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات حال وجودها، إلى جانب إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

وأكد نصر، على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات.

كما شدد على ضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات، للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد