العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

يوسف أسامة كمال: التصوير السينمائي فن ورسالة ورؤية وليس عمل فقط

0

يوسف أسامة كمال: التصوير السينمائي فن ورسالة ورؤية وليس عمل فقط

كتبت: سميرة نوح.
يعتبر يوسف أسامة كمال من أشهر مدراء التصوير السينمائي وهو شاب مصري يعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة جداً، وإسم الشهرة في الوسط الفني “جوني”.
درس صناعة الافلام في الجامعة البريطانيه المصرية BUE وشارك في صناعة اعمال عديدة سواء مسلسلات او افلام قصيره أو إعلانات من أهمها مسلسل اللعبة ٣ ، ومسلسل راجعين يا هوى للنجم خالد النبوي في موسم رمضان ٢٠٢٢
بالإضافة إلي اعلان هواوي للنجم كريم فهمي.
كما شارك فيلمه القصير (كالون خالو) كمخرج ومدير تصوير في مهرجان ستوكهولم السينمائي العالمي، حيث لاقت أدواته كصانع سينما استحسان الجميع من نقاد ومشاهدين، وذلك لأنه يهتم بما يهمهما معًا.
الجدير بالذكر أن يوسف كمال (چوني) يستعد حالياً لتصوير إعلان للموسم الرمضاني مع Amazon مع النجم الشاب اسامة الهادي بطل مسلسل وبينا ميعاد، وذلك خلال الفترة القادمة، وهو الإعلان الذي ينتظره الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.
واخيرا يري العديد من الخبراء والفنانين أن يوسف كمال هو موهبة شابة ضخمة لها مستقبل بارع في الأيام القادمة لما يمتلكه من مهارة ورؤية فنيه تجعل العمل السينمائي يخرج بقوة وباحترافية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد