العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السيسي.. وعد فأوفي .

0

السيسي.. وعد فأوفي .

عودة أبنائنا سالمين إلي أرض الوطن .
تقرير . محمد قاسم .
في تصريح سابق له أثناء إجتماعه بالمجلس العسكري صرح الرئيس السيسي أنه علي تواصل دائم مع القيادة السودانية لمتابعة الموقف الخاص بسلامة وأمان أبنائنا من رجال القوات المسلحة المصرية المتواجدين بالسودان للقيام بالتدريبات العسكرية ووعد سيادته بعودتهم إلي مصر سالمين .. وها قد أوفي بالوعد والمسؤولية تجاه أبنائه من بني وطنه وفي يوم
الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠٢٣ جائنا البيان التالي …
بتنسيق بين الجانبين السوداني والمصري ، تم اليوم إجلاء ١٧٧ من الأطقم الفنية للقوات الجوية المصرية -الذين كان قد تم احتجازهم في مروي أثناء اندلاع تمرد مليشيا الدعم السريع – إلى جمهورية مصر العربية من مطار دنقلا عن طريق ٤ طائرات نقل عسكري مصرية .
يذكر أن وجود هذه الأطقم التي تتبع للقوات الجوية المصرية كان قد تم ببروتوكول تدريب تم توقيعه بين البلدين عام ٢٠١٨م , ويتم بموجبه إجراء تدريبات مشتركة بين القوتين الجويتين بالبلدين بالتناوب، وكان من المقرر إجراء دورة جديدة من تمرين ( حماة النيل) في مايو القادم.
وهذا يؤكد قوة القيادة السياسية المصرية محليا وإقليميا وعالميا وان حكمة الرئيس السيسي وسياسته في علاج الازمات بضبط النفس والاتزان والحكمة أقوي من التدخل العسكري.
وان مصر لها درع وسيف وقيادة قوية تعمل دائمآ علي الحفاظ علي أبنائها في أي مكان في العالم.
تحيا مصر بقيادتها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد