العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” ثنائي لاعبي الخماسي الحديث ” يتأهل إلى نهائي كأس العالم ببلغاريا

0

” ثنائي لاعبي الخماسي الحديث ” يتأهل إلى نهائي كأس العالم ببلغاريا

متابعة – علاء حمدي
تأهل الثنائي إسلام حامد ومعتز وائل، لاعبا المنتخب المصري في الخماسي الحديث، إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم للخماسي المقامة في صوفيا عاصمة بلغاريا خلال الفترة من 9 وحتى 14 مايو الجاري.
وقد احتل معتز وائل المركز الثامن ضمن تصفيات المجموعة الأولى برصيد 1140 نقطة، بينما جاء اسلام حامد في المركز السابع برصيد 1161 نقطة في المجموعة الثانية . وتعتبر هذه البطولة المرحلة الرابعة لسلسة كأس العالم ليتم التأهل بعدها لنهائي كأس العالم والتي ستقام في أنقرة بتركيا، في أواخر شهر مايو الجاري .
ويترأس بعثة المنتخب المصري في بلغاريا، المهندس عمرو شمس عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي، بالإضافة إلى محمد السوداني إداريًا، وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضه للمنتخب المصري للخماسي الحديث ، ويقود المنتخب المصري للناشئين فنيًا عمرو سيد، و خالد السنباطى المدير الفني للفروسية، بينما تضم قائمة لاعبي المنتخب المصري كلًا من: ”إسلام حامد، معتز وائل، محمد حسام، وعلي الدين شريف”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد