العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصممة الأزياء العالمية سالي عزت تطرح كولكشن العيد

0

مصممة الأزياء العالمية سالي عزت تطرح كولكشن العيد

كتب:إبراهيم عمران
تطرح مصممة الأزياء المصرية سالي عزت علي جمهورها شكيلة جديدة بمناسبة عيد الاضحي المبارك غاية في الروعة والإبداع من خلال تشكيلة جديدة استخدمت فيها المزج بين القديم والحديث في عالم الموضة كونها من الصيحات الراقية والجديدة في عالم الأزياء في الفترة الأخيرة حيث حققت إقبال كبيرة من الراغبات دائمًا في الحصول على الاناقة والتميز وكل ما هو جديد ومتجدد في ساحة الموضة النسائية والعاشقات لآخر الصيحات العالمية حيث تتسم تصميماتها بمواكبة الموضة العالمية لتناسب كل المناسبات، حيث تتميز تصميماتها بالرقي من خلال المزج بين اللمسة العصرية والخامة المصرية الأصيلة التي تجعل الفستان سواء كان سهرة اوكجول أو عباية زى أنيق لا يشبه غيره من الأزياء العالمية الأخرى
وفي تصريحات صحفية، أكدت مصممة الأزياء العالمية سالي عزت. علي حرصها. علي اختيار التصاميم التي تواكب الموضة دون أن تخرج عن أصالة اللمسة المصرية الفرعونية بنكهة عالمية.
وأوضحت أنها تستخدم مجموعة من الخامات الراقية الأخرى التي جمعت بين التقليدي القديم واللمسات العصرية الراقية الحديثة مما يزيدها نعومة وجمالية فائقة وغاية في التألق والجمالية.
وقالت إلى أن تصاميم العيد مميزة ومتنوعة تستقطب الباحثات عن أناقة التصاميم والقاصات والإضافات من اللمسات العصرية والخامات التقليدية.
كما قالت الي انها تستخدم خامات مستوى عالي وخاصة الأقمشة الناعمة والفاخرة التي تحقق الرقي والأناقة الراقية التي تبحث عنها دائما المرأة حتى تكون في إطلالة غاية في الجمالية والتألق ، منها الشيفون والحرير والساتان فضلا عن التعبير عن الفخامة والراقية.
وتقول عزت أنها لاتحب الحديث بكثرة عن تصميماتها حتى تفاجيء الجميع بطرح تصميماتها في المعروضات التي تقام في كل أنحاء العالم حتي يكون الجمهور هو الحكم وأشارت إلى أن أهم ما يميز المجموعة الجديدة هو الاعتماد على أقمشة خاصة بها تم تصنيعها خصيصا لها لتستخدمها في تنفيذ التصميمات والأفكار الجديدة، لأنه يصعب تقليد مثل هذه الأقمشة حتى لو تم تقليد القاصات والتصميمات.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد