العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نائب رئيس الأهلي يعلق على انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

0

نائب رئيس الأهلي يعلق على انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

تحدث العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق اليوم الأحد عن مباراة السوبر التي توج بها النادي الأهلي على حساب بيراميدز بعد انسحاب الغريم التقليدي الزمالك ورفضه خوض المباراة.

وقال العامري فاروق في تصريحات إذاعية ردا على سؤال بشأن اعتذار الزمالك عن خوض المباراة: «من حق كل مسؤول أن يقرر ما يناسبه بشأن المشاركة من عدمها، فهذا حق أصيل»

وأوضح العامري فاروق: «الأهلي يلعب من أجل التتويج فقط مع احترامنا لكل المنافسين، ولا يمكن التعليق على تصريحات مسؤولي بيراميدز».

محمود الخطيب والعامري فاروق – صورة أرشيفية

وحول المباراة قال نائب رئيس النادي الأهلي: «المباراة كانت قوية وشهدت ندية وفرصا للفريقين، ومحمد الشناوي كان متألقا وتصدى لفرصتين أو 3 لفريق بيراميدز، وبشكل عام الأهلي يلعب بطريقة هجومية مع كولر والتغييرات في مباراة بيراميدز كانت لتدعيم الهجوم».

وحول طلبات كولر والصفقات الجديدة واللاعبون الراحلون بنهاية الموسم الجاري قال العامري :«في الأهلي مناقشة أي ملف تكون في نهاية الموسم، وليس مطلوبا من الإدارة الإشادة أو التقليل ما دام الموسم مستمرا، ولكن المطلوب من مجلس الإدارة أن يتابع ويضع ملاحظات ويدعم الفريق، والشواهد تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح».

وقدم العامري فاروق بشرة خير لجماهير القلعة الحمراء مضيفًا: «مع مارسيل كولر والتطوير والتدعيم ووجود لاعبين مميزين مع مد الفريق بناشئين أكثر ستكون الأمور أفضل ودائما الأهلي سيكون في المقدمة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد