العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قومى البحيرة … ندوة تثقيفية بعنوان”العلاقة بين تنظيم الأسرة والزيادة السكانية والتسرب من التعليم “

0

قومى البحيرة … ندوة تثقيفية بعنوان”العلاقة بين تنظيم الأسرة والزيادة السكانية والتسرب من التعليم “

البحيرة – كتب : حسام النوام
.
نظم فرع المجلس القومي بالبحيرة برئاسة د. أمل زکريا قطب – عضو مجلس النواب ومقررة اللجنة العامة لحماية الأطفال بالبحيرة وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة الأستاذ/ محمد كجك، وأ/ أميمة المسيرى – مقررة اللجنة الفرعية لحماية الطفل بدمنهور ندوة تثقيفية بعنوان “العلاقة بين تنظيم الأسرة والزيادة السكانية والتسرب من التعليم ” بمجلس قرية سنهور وذلك بحضور فضيلة الشيخ /إسماعيل ناجى و أ/ صابرين الحصافى – عضو اللجنه الفرعية لحماية الطفل بدمنهور وأ/مصطفى ختعن – عضو اللجنة الفرعية.
حيث تم خلال الندوة التأكيد على أهمية تنظيم الأسرة الذى يعد طوق النجاة للحد من أخطار الزيادة السكانية
سواء على المستوى الإقتصادي أو الإجتماعي
كما تناولت الندوة مشكلة التسرب من التعليم الذى يعد من أخطر المشكلات التي تواجه العملية التعليمية فى مصر وتؤثر سلباً على بنية المجتمع وتقف عائقاً أمام تقدمه نظراً لما يترتب عليها من إستمرار للجهل وزيادة معدلات البطالة والفقر، وتعميق الممارسات الإجتماعية الخاطئة، وهدر لطاقات المجتمع المستقبلية والقضاء على أى عائد متوقع من خطط التنمية المستدامة وقد استفاد من الندوة ٢٥ فرد .
قد تكون صورة ‏‏‏٢٠‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد