العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

استعدادات للنهائي الإماراتي للبطولة الفريدة لفرق كرة السلة الثلاثيّة

0

استعدادات للنهائي الإماراتي للبطولة الفريدة لفرق كرة السلة الثلاثيّة

الرياض – زبيدة حمادنة
دبي، الإمارت العربية المتحدة – عشيّة الحدث الذي يترقّبه بشدّة هواة كرة السلة بأسلوب الشارع، والمتأهّلون من سلسلة تصفيات “ريد بُل هاف كورت” في الإمارات العربية المتحدة، يستعدّ ملعب كرة السلة في حديقة السطوة الرائعة في دبي لاستقبال النهائيات الوطنية للبطولة، من خلال طلّة وتصميم وألوان مميّزة وفريدة.
فإلى جانب الطابع الرياضي الذي يميّز الحدث الذي يقام السبت 3 يونيو بالشراكة مع شركة “أرادَ” للتطوير العقاري وبرعاية مجلس دبي الرياضي، ستتّسم أجواء المنافسات بنفحة فنّية شبابيّة من خلال رسوم جرافيتي من وحي المناسبة، ستزيّن أحد أقدم ملاعب كرة السلة في دبي، وتترك إرثاً يذكّر بالطابع الفريد للبطولة.
ويتولى فريق “أليانز” لفنون الجرافيتي الذي يديره سام غوش بالتعاون مع بلدية دبي وضع تصاميم رسوم تبرز الطابع المشوّق للبطولة، وتعكس الأجواء الشبابيّة التي ترافق منافساتها، وتضيف عامل جذب إضافي للموقع الذي يشكّل قبلة مميّزة للمتنزّهين والرياضيين. ويلفت فنّانو الجرافيتي في الفريق إلى أن هذا المشروع في حديقة السطوة “سيلقي المزيد من الأضواء على واحد من أقدم ملاعب كرة السلة وسط ناطحات السحاب في دبي”.
أما عن مضمون المشروع الفني الذي سيبرز بشكل أكبر طابع منافسات بطولة “ريد بُل هاف كورت”، فيقول أعضاء فريق “أليانز”: “سنعطي الملعب نفحة جديدة بتصميم فريد للوحة تعمل عليها مجموعة من أفضل الفنانين على مدى أربعة إلى خمسة أيام، للتوصل إلى رسومات مثالية، تضفي مزيداً من الأجواء الحيّة ليس لمنافسات كرة السلة فحسب، بل للحديقة بكاملها”. وستُبرز رسوم الجرافيتي رياضيَّي ريد بُل وائل عراقجي وإيهاب أمين، “بشكل سيدهش المجتمع المحليّ ويبقي هذه التحفة الفنية لوحة فريدة تزيّن الملعب وتذكّر بأجواء النهائيات الإماراتية لبطولة ريد بُل هاف كورت”.
وترتكز بطولة “ريد بُل هاف كورت” على مباريات في كرة الشارع 3 ضد 3، تفتح باب المشاركة لمواهب متميّزة من أكثر من ثلاثين بلداً، مع هدف مشترك للجميع وهو خطف الجائزة الكبرى المتمثّلة بإحراز لقب النهائيات العالمية التي ستقام في صربيا في سبتمبر المقبل.
وبعد سلسلة تصفيات دامت لأسابيع على امتداد الإمارات، وشهدت نجاحاً كبيراً وإقبالاً كثيفاً، تتجه الأنظار إلى النهائيات الوطنية يوم السبت 3 يونيو، لمعرفة هوية الفائزين الذين سيخطفون اللقب وسيحظون بشرف تمثيل البلاد في النهائيات العالمية هذا الصيف، وكذلك لرؤية الحلّة الجديدة التي سيزدان بها ملعب حديقة السطوة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد