العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السكرتير العام المساعد يعقد إجتماعاً لمناقشة توصيل مرافق المياه والكهرباء لعدد ١٦ مكتب بريد بالبحيرة

0

السكرتير العام المساعد يعقد إجتماعاً لمناقشة توصيل مرافق المياه والكهرباء لعدد ١٦ مكتب بريد بالبحيرة

البحيرة – كتب : حسام النوام
فى إطار التعاون الكامل بين مؤسسات المحافظة لتنفيذ خطة الدولة الحديثة على أرض محافظة البحيرة، وضمن الجهود المبذولة لتطوير ورفع كفاءة مكاتب البريد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل لائق وميسر.
عقد كامل غطاس – السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة إجتماعاً بشأن توصيل مرافق المياة والكهرباء لعدد ١٦ مكتب بريد بالمحافظة وذلك بحضور م/ إيهاب حامد – مدير إدارة التجزئة بمنطقة بريد البحيرة – م/ ياسر محمد عرفات – مدير عام شركة مياه البحيرة – م/ محمد فوزى – مدير عام كهرباء وسط البحيرة وممثلى الجهات الشريكة.
وخلال إجتماعه أكد على سرعة توصيل مرفقي المياة والكهرباء وعمل المقايسات اللازمة لعدد ١٦ مكتب بنطاق مراكز دمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود و بدر وكوم حمادة وأبو حمص والدلنجات و الرحمانية .
كما أشار إلى أهمية الخدمات التي تقدمها مكاتب البريد للتيسير على المواطنين، ووجه بضرورة بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين بجودة وكفاءة عالية للحفاظ على الثقة التي يحظى بها البريد لدى المجتمع المصري على مدار سنوات طويلة.
ومن الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة شهدت خلال الفترة الماضية الإنتهاء من أعمال إنشاء وتطوير ورفع كفاءة مكاتب البريد بمختلف مدن ومراكز المحافظة،وخاصة إنشاء مكاتب بريد جديدة بقرى مبادرة “حياة كريمة” وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي تنفذها الهيئة القومية للبريد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد