العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انطلاق فاعليات المحاكاة البنكية بقومى المرأة بقنا

0

انطلاق فاعليات المحاكاة البنكية بقومى المرأة بقنا

كتبت إيمان محمد
أطلق فرع المجلس القومى للمرأة بقنا اليوم الأحد الموافق ٤ يونية ٢٠٢٣ فعاليات المحاكاة البنكية بقرية المراشدة مركز الوقف تحت إشراف أ.د هدى سعدى مقرر فرع المجلس ومتابعة أ.ايمان حسن مشرفة الشمول المالي بقنا بالتعاون مع بنك مصر بحضور ومشاركة م. إيمان محمد المقرر المناوب الأول لفرع المجلس ، د.سحر رمضان المقرر المناوب الثانى ، وعدد من عضوات ومنسقات الفرع، وبحضور أ. إيمان حسن، أ.ياسمين محمد مشرفى المحافظة ، ومسئولى بنك مصر بقنا والأقصر والقاهرة ، وممثلين عن أمانة المجلس القومى للمرأة بالقاهرة.
وقد قام بالمحاكاة البنكية عدد ٣٠ من مشرفات وميسرات برنامج الإدخار والإقراض الرقمى، تحويشة، واللاتى تم تدريبهن بمحافظة الأقصر على الأعمال البنكية من خلال بنك مصر، وقام بمحاكاة فرع المجلس عضوات الفرع .
ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ مشروع مجموعات الإدخار و الإقراض الرقمى بتمويل من البنك المركزى المصرى ودعم فنى من هيئة كير مصر.
هذا وقد استهدفت المحاكاة ١٠٤٩ سيدة وفتاة من مجموعات الإدخار بالقرية واللاتى أعربن عن سعادتهن بالفعالية، وفرحتهن لحصولهن على كارت ميزة من بنك مصر وهدايا من المجلس القومى للمرأة وبطاقات الرقم القومى بالمجان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد