العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

« جامعة الشارقة » تشهد فعاليات الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية

0

« جامعة الشارقة » تشهد فعاليات الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية

كتب – علاء حمدي
ترأس الشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي، الرئيس التنفيذي لدائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة، المجلس الاستشاري لكلية الحوسبة والمعلوماتية في جامعة الشارقة للعام الأكاديمي 2022/2023، لاجراء التشاورات والمباحثات حول خطة العمل المستقبلية للكلية في الاعتماد الأكاديمي للبرامج وطرح برامج حديثة للدراسات العليا ، فضلاً عن المؤتمرات الدولية والمنتديات وورش العمل، وغيرها العديد من الأنشطة البحثية التي تمت بمشاركة العديد من الشركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى الشراكات والعلاقات الفعالة واتفاقيات التعاون مع العديد من المؤسسات والجهات الرائدة عالمياً، وعرض مؤشرات الأداء المتزامنة مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.
وذلك بحضور أعضاء المجلس الاستشاري للكلية والذي يضم كلا من : سعادة/ الأستاذ عباس عميرة ، عميد كلية الحاسبات والمعلوماتية ، جامعة الشارقة وسعادة الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الرعاية وبناء القدرات بوزارة التربية والتعليم ومعالي الدكتورة بشرى البلوشي نائب مدير إدارة خدمات المعلومات في مركز دبي للأمن الإلكتروني وسعادة المهندس فتحي جبر عفانة ، الرئيس التنفيذي لشركة Fast Building Contracting ، الشارقة وسعادة سمير عبد الهادي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SamTech الشرق الأوسط وسعادة / أمين الزرعوني الرئيس التنفيذي لشركة بدو . وسعادة وائل مرسي عبد العزيز ، مدير قطاع التعليم بمنطقة الخليج ، أمازون ويب سيرفيسز وسعادة هيمانت يولكا ، المدير التنفيذي للتكنولوجيا العالمية في بنك الإمارات دبي الوطني وسعادة عهود شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية وسعادة عبد الله هاشم ، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة الأستاذ زاهر الأغبري (نائب العميد وسكرتير المجلس الاستشاري .
ونوه الحاضرين علي أهمية الاقتراحات والآراء التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع والتي من شأنها أن تساهم في تطوير وتعزيز العمل في كلية الحوسبة والمعلوماتية مشيداً بالتصنيفات العالمية والإنجازات الدولية التي حققتها الجامعة مؤخراً حيث أنها تركز على خدمة وتنمية المجتمع من خلال البحث العلمي التطبيقي ونشاطاته المتنوعة بالتعاون مع جميع القطاعات بالدولة وبما يتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد