العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عاجل| مصدر بالأهلي يكشف عن تحرك عاجل ضد حكم مباراة الوداد في نهائي أفريقيا

0

عاجل| مصدر بالأهلي يكشف عن تحرك عاجل ضد حكم مباراة الوداد في نهائي أفريقيا

 

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولي النادي الأهلي، ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم، حكم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، وانتهى بفوز الأحمر 2-1، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد المُقبل، بالدار البيضاء.

الأهلي والوداد المغربي

تحرك عاجل من الأهلي ضد حكم مباراة الوداد في نهائي أفريقيا

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، فإن «إدارة النادي تدرس في الوقت الحالي تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الليبي معتز إبراهيم، بسبب أخطائه في اللقاء، والتي أثرت على الفريق الأحمر، بعد احتساب ركلة جزاء واضحة لحسين الشحات، وكذلك تغاضى عن طرد مدافع الوداد بعد لمس الكرة باليد، وهو آخر لاعبي فريقه».

وأشار إلى أن الهدف من الشكوى أن «يكون هناك اجتمعات من قبل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي مع طاقم تحيكم مباراة العودة، لتفادي وجود أخطاء».

مباراة قوية في إياب النهائي

وينتظر الفريقان لقاء الإياب الذي سيقام يوم الأحد المقبل، في استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وسط ترقب لتحديد بطل للمسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد