العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ماذا قالت صحف المغرب بعد خسارة الوداد أمام الأهلى فى نهائي أفريقيا؟

0

كتبت:وفاءالبسيوني

علقت الصحف المغربية على خسارة”الوداد.المغربي”أمام النادى الأهلي بنتيجة 2 / 1 في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النادى الأهلى لتحقيق الفوز أو التعادل فى مباراة الإياب، بينما يحتاج الوداد للفوز دون تلقي أى أهداف فى مرماه من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.
من جانبها قالت صحيفة “المنتخب” المغربية، تعليقا على المباراة، تحت عنوان “الوداد يتوعد الأهلى بإياب كالجحيم”.
فيما قالت صحيفة “هسبورت” تعليقا على المباراة تحت عنوان “الوداد يعود بهزيمة صغيرة من مصر أمام الأهلي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال”.
نشرت صحيفة “البطولة” المغربية تصريحات للبلجيكي سفين فاندينبروك مدرب الوداد، والذى أكد أن فريقه لم يقدم بعد أداءه الحقيقي أمام الأهلي قائلا، “في مباراة الإياب سترى أداء الوداد”، فى إشارة إلى أن لاعبيه سيظهرون مستواهم الحقيقى خلال لقاء العودة
وتقام مباراة الإياب الأحد المقبل في ملعب مركب محمد الخامس ويستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى فى 10 مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد