العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«حياة كريمة ودور مؤسسات المجتمع المدني» ندوة بالتعاون مع مركز إعلام المنصورة

0

كتبت:وفاءالبسيوني

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية، بالتعاون مع مركز إعلام الدقهلية ندوة تثقفية حول مبادرة «حياة كريمة ودور مؤسسات المجتمع المدني»

جاء ذلك تحت رعاية دكتورة نيفين القباج وزيره التضامن الاجتماعي، وإشراف دكتور وائل عبد العزيز وكيل الوزارة ورئيس قطاع الاعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات.

شارك بالندوة أعضاء من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ومكلفات الخدمة العامة حاضر فيها دكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، وأميرة فوزي.

بدأت فعاليات الندوة نهلة دياب كبير أخصائي إعلام بكلمة حول دور الهيئة العامة للاستعلامات والمراكز الإعلامية في نشر الوعي والثقافة بين المواطنين لتحقيق تنمية مستدامة، من خلال الندوات والمحاضرات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المختلفه ومنظمات المجتمع المدني.

وتحدث عبد العزيز، عن دور مؤسسات المجتمع المدني وشراكته مع المؤسسات الحكومية لتنفيذ مبادرة حياة كريمة، وأهمية تعزيز الحماية الاجتماعية لجميع المواطنين لخلق وتوفير فرص عمل لتدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد