العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

دينا عبد الله : ليالي الحلمية 6 ليس له علاقة بالعمل الأصلي

0

كتبت:وفاءالبسيوني

كشفت الفنانة دينا عبد الله عن رأيها فى الجزء السادس والأخير من مسلسل “ ليالي الحلمية ”، الذى تم إنتاجه بعد وفاة المخرج إسماعيل عبد الحافظ والكاتب أسامة أنور عكاشة.

وقالت دينا عبد الله فى تصريحات “صحقفيه” : البعض شعر أن الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية ليس بنفس روح الأجزاء الأخرى، وهذا حقيقي، فقد وافقت على المشاركة فى هذا الجزء حتي لا تقوم ممثلة أخرى بتقديم الدور ويشعر المشاهد بالتشتت.

واستكملت دينا عبد الله : الجزء السادس من مسلسل ليالي الحملية كان خارج هوية الأجزاء الأخرى ، حتى أن هناك خطوطا رئيسية فى دور لم تكن موجودة، مثل شخصية والدتي فى العمل، وهو الدور الذى لعبته فى الأجزاء السابقة الفنانة لوسي.

وأضافت دينا عبد الله : لو كان عمل آخر لكنت اعتذرت عنه ، ولكني قدمت هذا الدور حتي لا تأتي ممثلة أخرى تستثمر نجاح شخصية فاتن، وبالرغم من ذلك فقد كانت الشخصية فى هذا الجزء مميزة، وتحمل العديد من التغيرات ومنها انضامها إلى إحدى الجماعات الإسلامية وارتدائها النقاب

وتتابع دينا عبد الله : فى النهاية لم أكن أشعر أن هذا هو مسلسل ليالي الحلمية، أو أن هذه هي شخصية فاتن التى قدمتها على مدار أجزاء سابقة.

واكدت أن المخرج إسماعيل عبد الحافظ كان يقوم بتصوير المشهد الواحد أكثر من مرة ، ويقوم بعمل مونتاج له ، بحيث يحصل على أفضل أداء لكل مشهد من كل تصوير.

وتابعت دينا عبد الله : التقيت بالمخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ ، أثناء تسجيلي حلقة معه ضمن برنامج حبيب الملايين، وحرص على أن ينصحني بالعودة إلى الفن من خلال عمل كبير ومهم، وتمنى أن يكون من خلاله، ولكن القدر لم يمهله.

يعد مسلسل ليالي الحلمية، من أهم الأعمال الدرامية فى تاريخ الدراما المصرية من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

المسلسل قدم التاريخ المصرى الحديث من زمن الملك فاروق وحتى أول التسعينيات في ستة أجزاء كان آخرها سنه 1995 ، ثم جاء الجزء السادس عام 2016 ولكن هذه المرة تولى تأليفه كل من أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين ، وكان الإخراج من نصيب مجدي أبو عميرة.

اعتذر عن الانضمام إلى الجزء السادس عدد من الفنانين منهم لوسي ومحسنة توفيق، والتي قامت بدورها بعد ذلك الفنانة سميرة عبد العزيز.

كما وافق عدد من الفنانين على المشاركة فى العمل ، ومنهم إلهام شاهين وهشام سليم وصفية العمري ودينا عبد الله ، كما انضم أبطال جدد إلى المسلسل ومنهم درة وكارمن سليمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد