العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصرع عامل وإصابة طفليه فى حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل على طريق المنصورة – أجا

0

كتبت:وفاءالبسيوني

لقي عامل مصرعه، وأصيب طفلاه في حادث تصادم تروسيكل وسيارة نقل بطريق المنصورة- أجا، أمام قرية منية سندوب

تلقى لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من لواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لعميد طارق عابدين مأمور مركز شرطة المنصورة، من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة- أجا، أمام قرية منية سندوب دائرة المركز.

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة رائد أحمد العزب رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من سيارة رقم و ط ف 419 نقل جامبو قيادة فوزي.ع.م.اط (53 سنة)، سائق ومقيم مركز الزقازيق محافظة الشرقية، ويحمل رخصتي قيادة وتسيير ساريتين باتجاه مركز أجا، وتروسيكل د ب د 3486 قيادة عمرو.م.إ.ا. (36 سنة)، عامل مقيم شارع الترعة بمدينة المنصورة -جثة- بذات الإتجاه وإصابة مرافقيه كل أدم (7 سنوات)، طالب بالصف الأول الإبتائي، ومحمد (5 سنوات)، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

أفادت التحريات أن سبب الحادث خروج قائد التروسيكل من إحدى الطرق الفرعية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة بالمواجهة ونتج عن ذلك مصرع قائد التروسيكل وإصابة طفليه.

تم رفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين وفتح حركة المرور على الطريق ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20965 جنح مركز المنصورة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد