العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تعلن البرنامج الانتخابي للمرشح

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، البرنامج الانتخابي، خلال مؤتمر صحفي عقد منذ قليل

وقال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن الحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية حق لكل مواطن وذلك لن يتحقق إلا ببرنامج حقيقي قابل للتطبيق وضعه أكثر من 80 مواطنا مصريا من حملة الدكتوراه والماجستير ليجسد حلم الأجيال بمجتمع مزدهر متلاحم، ودولة عادلة تحقق طموحات اليوم والغد للفرد والمجتمع.

وأضاف: إن البرنامج يحقق الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة، ويغلق الباب أمام أى فساد وأى استبداد، ونعالج فيه جراح الماضى من زمن الفلاح الفصيح القديم، وحتى ضحايا الإهمال وشهداء الثورة فى زماننا، ونرفع الظلم عن شعبنا الذى عانى طويلاً.

ولفت إلى أن البرنامج يفتح أمامنا طريق المستقبل، ويتسق مع الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذى شاركنا فى صياغته ووافقنا عليه، ويصون حرياتنا، ويحمى الوطن من كل ما يهدده أو يهدد وحدتنا الوطنية، ويحقق المساواة بيننا فى الحقوق والواجبات دون أى تمييز.

واستطرد أن البرنامج ينطلق من محاور ثلاثة اجتماعية واقتصادية وسياسية، حيث تنطلق فلسفة السياسة الاجتماعية للبرنامج من قاعدة التمكين الاجتماعي للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بمجتمعنا.

ولفت إلى أن المحور الاقتصادى لبرنامجنا يرتكز على (نمو استثمارات- ونمو الوظائف- ومكافحة التضخم- وتقليص الديون)، وتقوم رؤية المرشح الرئاسي فريد زهران في الملف الاقتصادي على عدة محاور أساسية، يندرج تحتها السياسات والبرامج التفصيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد