العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تكريم المتميزين من طلاب جامعة المنصورة الوافدين

0

كتبت:وفاءالبسيوني

كرمت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، عددا من الطلاب الوافدين المتميزين عمليًا وبحثيًا ومجتمعيًا خلال فعاليات اليوم التعريفي للطلاب الوافدين بالجامعة، والذي نظمته إدارة الوافدين بمبنى الإدارة العامة للجامعة

ضم التكريم من دولة فلسطين الطالب سمير جمال عبد الحليم شديد كلية طب الأسنان الأول على الطلاب الوافدين طب أسنان بتقدير ممتاز.

ومن دولة البحرين الطالبة ولاء حسن ملا أحمد طب المنصورة مانشستر، حيث تم اختيارها كسفيرة للشباب البحريني من قبل وزارة الشباب والرياضة بالبحرين كما تم تكريمها من قبل منظمة الإيسيسكو، والطالبة سارة إبراهيم عبد الله مرهون حاصلة على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز مسابقة القصة القصيرة، والطالبة كوثر جميل إبراهيم علي سلمان، حاصلة على المركز الثاني في مسابقة الشيخة فادية السعد عن ابتكار جهاز يعمل بالطاقة من جذور النباتات.

ومن دولة اليمن الباحث مهدي عبده علي محمد كلية العلوم حاصل على جائزة أفضل بوستر في المؤتمر الدولي السادس عشر للكيمياء ودورها في التنمية، والطالب عبد القادر زين اليافعي كلية الحاسبات والمعلومات الأول على الطلاب الوافدين بتقدير ممتاز.

ومن المملكة العربية السعودية الباحث عبد الله عبد الواحد علي الغامدي كلية التجارة حاصل على ماجستير إدارة الأعمال بتقدير ممتاز، والطالبة جود بنت يوسف بن أحمد المبشر طب مانشستر جائزة أفضل برشور عن الطفل التوحدي وكيفية التعامل معه.

ومن دولة الكويت دكتور فايز حامد حسن البريك طب الأسنان مانشستر خريج الدفعة الأولى برنامج مانشستر لطب الأسنان بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وعضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان وحاصل على الزمالة الإيطالية في الليزر وتجميل الأسنان.

ومن دولة ليبيا الباحث سلطان خليفة علي سلطان كلية الحقوق الفائز في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

ومن دولة العراق الباحث ضياء صلاح حسين علي العبدلي كلية الزراعة حاصل على ماجستير التغذية العلاجية بتقدير ممتاز، والطالب أيمن محمود أحمد الجنابي كلية الطب حاصل على بطولة شرق أسيا للناشئين في المنتخب العراقي لكرة القدم.

ومن دولة سوريا الطالب عمرو حسن زيتون طب مانشستر حاصل علي تقدير ممتاز بكلية الطب، وتم تكريمه من قبل منظمة الإيسيسكو.

ومن دولة السودان الطالب عبد الرحمن ابن عوف عوض فقير كلية الزراعة الأول على الطلاب الوافدين في برامج الهندسة الزراعية والنظم الحيوية بتقدير جيد جدا.

ومن دولة عمان الباحث جمال بن سعيد بن سليمان كلية الآداب حاصل على ماجستير في الوثائق والمعلومات بتقدير ممتاز.

ومن مملكة الأردن الطالب محمد باسم علي الحياصات كلية طب الأسنان المشاركة الفعالة في التسويق لجامعة المنصورة بمعرض الجامعات المصرية بالعاصمة الأردنية عمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد