العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انتشار الدعاية الانتخابية للمرشحين بانتخابات الرئاسة في المنصورة

0

كتبت:وفاءالبسيوني

انتشرت لافتات الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية في مدينة المنصورة، بشكل محدود بمحيط ميدان المحافظة بشارع الجيش، وشارع الجمهورية الذي يضم جامعة المنصورة، ومطالع بعض الكباري وبجوار مقار الحملات الانتخابية للمرشحين.

يذكر أن الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024، قد انطلقت الخميس الماضي عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية،

برموزهم الانتخابية التى يستخدمها المرشحون في السباق الرئاسي بعد أن خصصت رمز “النجمة” للمرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، ورمز “الشمس” للمرشح محمد فريد سعد زهران، ورمز “النخلة” للمرشح عبدالسند حسن محمد يمامة، ورمز “السلم” للمرشح حازم محمد سليمان محمد عمر.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، تنتهي مع بدء الصمت الانتخابي يوم 8 ديسمبر المقبل.

وعرفت الهيئة الوطنية للانتخابات فى قرارها رقم 15 لسنة 2023 الخاص بالدعاية الانتخابية بأن تكون الدعاية الانتخابية عن طريق الاجتماعات المحدودة والعامة، والحوارات، ونشر وتوزيع مواد الدعاية الانتخابية، ووضع الملصقات واللافتات واستخدام وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمطبوعة والإلكترونية، وغيرها من الأنشطة التي يجيزها القانون أو القرارات التي تصدرها الهيئة الوطنية للانتخابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد