العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السيرة الذاتية لوزير الشباب الجديد أشرف صبحي

0

السيرة الذاتية لوزير الشباب الجديد أشرف صبحي

أدى أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة السابق، اليمين الدستورية وزيرا للشباب والرياضة، خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز.

ويلقي “العمق نيوز ” الضوء على السيرة الذاتية لأشرف صبحي.

تولى منصب مدير العلاقات العامة لنادي الزمالك في عهد كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق، واستمر صبحي في هذا المنصب من عام 1997 وحتى 2005.
تم تكليفه بمنصب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة في فبراير 2012 ونجح في تنفيذ عدد من المشروعات بستاد القاهرة.
تولي مهمة مدير الاستثمار والتسويق في نادي الزمالك مع مجلس الدكتور محمد عامر لكنه أعلن استقالته بعد شهور قليلة.
تولى منصب مساعد وزير الرياضة خالد عبد العزيز، وشارك في عدد من المشروعات الشبابية، قبل أن يتقدم باستقالته عام 2016 ويعود للعمل الجامعي كأستاذ في إدارة الأعمال الرياضية
في مايو 2017 أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين أشرف صبحي، في منصب مستشار التسويق والاستثمار في الزمالك، بهدف إقامة مشاريع اقتصادية وتطوير دخل النادي الأبيض.
عرض مرتضى منصور رئيس الزمالك، عليه الانضمام لقائمته في انتخابات الزمالك الأخيرة التي أجريت نوفمبر 2017، إلا أن صبحي اعتذر عن خوض الانتخابات.
مطلع العام الجاري تولي منصب سكرتير عام الاتحاد الرياضى للجامعات، وهو الاتحاد المسؤول عن النشاطات الرياضية في جامعات مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد