العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حقوق المنصورة تنظم الملتقى التوظيفي الأول

0

كتبت:وفاءالبسيوني

افتتحت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، اليوم الإثنين، الملتقى التوظيفي الأول

جاء ذلك بحضور دكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، ودكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون البيئة، ودكتور وليد الشناوي عميد كلية الحقوق، ودكتور علاء التميمى وكيل الكلية لخدمة المجتمع وشئون البيئة، ودكتورة ميادة على حسن مدير الخريجين، ودكتورة أماني الحديدي نائب مدير الخريجين، ومهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية.

بدأت فعاليات الملتقى بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن، وألقى الدكتور علاء التميمى وكيل الكلية لخدمة المجتمع، الكلمة الافتتاحية للملتقى، تلاها كلمة الدكتور وليد الشناوى عميد الكلية.

وأكد خاطر خلال كلمته على أهمية التعليم المستمر، واكتساب المزيد من المهارات والدراسات العليا واكتساب اللغات والخبرات وغيرها من المهارات التي تؤهل لسوق العمل.

وفى كلمته أكد المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، حرصه على تلبية الدعوة لنقل خبرات سوق العمل للطلاب والخريجين، والتعرف على الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية والتي تمتلك قاعدة بيانات تضم أكثر من ٣٠٠ ألف تاجر وصانع ومؤدى خدمة، مشيرا إلى الدور التى تقوم به الدولة فى دعم ومساندة الشباب وتعزيز دوره فى دفع عجلة التنمية والاقتصاد المصري

كما تم افتتاح معرض الملتقى بحديقة المستقبل التابعة للكلية، والتحاور مع ممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى والتعرف على العروض المقدمة والوظائف المتوفرة لديهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد