العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط طن محسن زراعى وكمية من المواد الغذائية مجهولة المصدر وتحرير 36 محضر تموينى متنوع

0

ضبط طن محسن زراعى وكمية من المواد الغذائية مجهولة المصدر وتحرير 36 محضر تموينى متنوع

البحيرة – حسام النوام
أكدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي .
هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر بالتنسيق مع الطب البيطري، وتحت إشراف ا/ مفتاح عبداللطيف – مدير عام التجارة الداخلية وا/ سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن :
بمركزى كفر الدوار وإدكو تم ضبط 3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و مخبز تصرف فى كمية من الدقيق ومخبز لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات ومحضرين ذبح خارج المجازر الحكومية و محضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي .
وبمركز شبراخيت تم ضبط 110 كجم سكر وطن محسن زراعى مجهول المصدر و 10كجم مواد غذائية مجهولة المصدر كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 13محضر لعدم الإعلان عن الأسعار.
وبحملات مماثلة بمركزى الرحمانية و حوش عيسى تم ضبط 69 عبوة مقرمشات منتهية الصلاحية و 20علبة حلوى مجهولة المصدر و 5 محلات لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي كما تم تحرير 8 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد