العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس جامعة المنصورة يفتتح التجديدات بمعسكر الطلاب الدائم بمدينة جمصة

0

كتبت:وفاءالبسيوني

افتتح دكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، السبت، الملعب الخماسي الجديد وتطوير المخطط العام لمعسكر الطلاب الدائم بمدينة جمصة، ليخدم الطلبة والطالبات لإقامة الأنشطة الرياضية والمباريات والمسابقات المختلفة.

كما وضع حجر الأساس لمشروع معسكر دائم للطالبات على مساحة 1200 متر مربع بجوار معسكر الطلاب الدائم بمدينة جمصة، يتكون المبنى من أرضي و4 أدوار نسبة البناء 800 متر مربع من إجمالي المساحة، بما يحقق إنشاء 48 غرفة مع تجهيزات متكاملة.

يأتى إنشاء المعسكر الدائم للطالبات نظرًا لتزايد أعداد الطالبات ورغبة الجامعة في تقديم خدمات متنوعة تتناسب مع أعداد الطلاب المتزايدة.

أكد دكتور شريف يوسف خاطر، أن الجامعة تحرص على دعم جميع الأنشطة الطلابية وتطوير الوحدات التي تقدم الأنشطة المختلفة الفنية والثقافية والرياضية للطلبة والتي توفر البيئة الجامعية الملائمة،
وقد تم تنفيذ الملعب وفق المواصفات العالمية والقياسات المعتمدة وتجهيزه بجميع المستلزمات الخاصة ليكون ملعبا نموذجيا متكاملا لطلاب وطالبات الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد