العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يشيد بدور القوات المسلحة والشرطة والهيئة الوطنية للانتخابات والأحزاب المصرية في الانتخابات الرئاسية 2024.

0
رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يشيد بدور القوات المسلحة والشرطة والهيئة الوطنية للانتخابات والأحزاب المصرية في الانتخابات الرئاسية 2024.
كتب . عمر خالد محمود
هنأ المفكر العربى الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربى الدولى
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
الرئيس الفخري للجمعية المصرية لتدريب وتشغيل الشباب
مستشار مركز التعاون الأوروبي العربي بألمانيا الإتحادية
الرئيس الفخري لمنظمة العراق للإبداع الإنساني بألمانيا الإتحادية
الرئيس التنفيذي للجامعة الأمريكية الدولية
الرئيس الشرفي للإتحاد المصري للمجالس الشعبية والمحلية
قائمة تحيا مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية قائلا: إن الله تعالى أراد لمصر أن تكمل عملية البناء والتنمية، ورأى الشعب المصري أنكم الأجدر والأقدر على تدبير الأمور.
وقال : شاهدنا خلال الأيام القليلة الماضية بكل فخر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية التي عكست صورة كشفت ملامحها عن مدى الحكمة والحكمة. وعي شعب مصر العظيم صاحب الحضارة والتاريخ العريق، كما كشف عن مدى وعيه. وبكل حكمة كيف يدافع بكل الوسائل عن وطنه ومقدراته، حرص على المشاركة الإيجابية وغير المسبوقة في الانتخابات الرئاسية، سعياً لبناء مستقبل وطنه.
وقال المفكر العربي الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
: إن اتحاد الوطن العربي الدولي يشيد بالدور الوطني الكبير الذي قامت به الهيئة الوطنية للانتخابات بكل إتقان، حيث حرصت على تمكين جميع الناخبين في الداخل والخارج من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية من خلال خطة استراتيجية التي تطورت وتتبعت بدقة على مدار الساعة لتظهر. لقد تم المشهد الانتخابي بأكمله بشكل حضاري يليق بمكانة مصر، وكل ذلك مع الوقوف على مسافة واحدة، وبشهادة الجميع، من كافة المرشحين، في إطار من الحياد التام والنزاهة الواضحة، تحية إجلال. والتقدير لرجال القضاء المصري الشامخ.
ووجه مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي تحية اعتزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، لجهودهم في تأمين إرادة ناخبي الشعب المصري وتوفير البيئة الآمنة للإدلاء بأصواتهم.
وأشاد مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي بالمشاركة النشطة والقوية للأحزاب السياسية المصرية في سباق الانتخابات الرئاسية، سواء كان ذلك من خلال تقديم مرشح، أو دعم أحد المرشحين الأربعة، حيث ساهم ذلك في وجود تيار سياسي إيجابي. الحراك في الشارع المصري . منذ بدء السباق الرئاسي، استطاعت الأحزاب وقياداتها، وذلك من خلال عقد مؤتمرات جماهيرية في كافة محافظات مصر، من خلال التواصل والتلاحم مع كافة شرائح الشعب، للتعبير عن وجهة نظر كل من هذه الأطراف الداعمة لأي من المرشحين.
وثمن الدور الحيوي الذي يقوم به الإعلام المصري خلال فترة الانتخابات، بدءا من المساهمة في توعية المجتمع بأهمية المشاركة، وانتهاء بمراقبة العملية الانتخابية وإعلان النتائج.
وأضاف مؤسس ورئيس الإتحاد : أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس فوز المرشح عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي في الانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية، ويشرفني أن أتقدم باسمي وباسم أعضاء اتحاد الوطن العربي الدولي بخالص التهاني. على ثقة الشعب المصري، داعيا الله عز وجل أن يوفقه في مواصلة طريق عطائه للوطن وتحقيق تطلعات شعب مصر. الأب نحو مستقبل أفضل.
وقال مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
أقول: فخامة الرئيس، أراد الله عز وجل لمصر أن تكمل عملية البناء والتنمية، ورأى الشعب المصري أنكم الأحق والأقدر على إدارة الأمور. لمواصلة مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، واستكمال الإنجازات التي بدأتموها والتي تشمل كافة القطاعات، في فترة زمنية دقيقة مليئة بالتحديات الإقليمية والدولية، أعانكم الله تعالى على تلك المسؤولية، ووفقكم فيها. ما فيه خير لشعب مصر الوفي.
ودعا العلي القدير أن يحفظ
مصر قلب العروبة , ورائدة الحضارة
ويحفظ الأمة العربية والإسلامية
وكل شعوب العالم المحبة للسلام
من كل مكروه .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد