العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس جامعة المنصورة يتفقد معدلات إنجاز المنشآت الجديدة بقطاعي التعليم والمستشفيات

0

كتبت:وفاءالبسيوني

تفقد دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، عددًا من المنشآت الجديدة بقطاعى التَّعليم والمستشفيات، لمتابعة معدلات سير العمل بها، بحضور دكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودكتور أشرف شومة عميد الكلية، ودكتور شريف بدوي القائم بعمل عميد كلية الهندسة

جاء ذلك، في إطار سلسلة من الزيارات المخطط لها، لمتابعة المشروعات الجارية بالجامعة، بما يحقق سياسة الجامعة في تطور المنشآت بجميع القطاعات للتحول إلى جامعات الجيل الرابع والجامعات ذات التَّصميمات الصديقة للبيئة.

شملت الجولة، ما تم إنجازه بإنشاءات المبنى التعليمي بكلية الطب، والذي تم إنشاؤه على مساحة 2000 متر مربع، ويتكون من بدروم ودور أرضي وثمانية أدوار علوية ودور خدمة.

كما تفقد، مشروع مركز البحوث الطبية التجريبية (MERC)، والذي يخدم قطاعا عريضا من الباحثين فى مختلف المجالات العلمية (طب – صيدلة – طب أسنان– علوم) وكذلك الجامعات الأخرى، كما يقوم بتوفير فرص تدريب لطلبة كليات القطاع الطبي، وإقامة دورات تدريبية.

كما تفقد رئيس الجامعة، ما تم من إنشاءات بمبنى التوسعات الجديد بمركز الأورام، بحضور دكتور وليد النحاس مدير مركز الأورام، دكتور عادل فتحي نائب مدير المركز، وما تم إنجازه بمبنى زراعة الكبد الجديد بمركز جراحة الجهاز الهضمي، بحضور دكتور محمد عبد الوهاب المشرف على فريق زراعة الكبد، ودكتور أحمد شحتة نائب مدير المركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد