العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قريبًا تعاون فني بين الإعلامي سيد الجارحي والفنانة المغربية أميرة قصري

0

قريبًا تعاون فني بين الإعلامي سيد الجارحي والفنانة المغربية أميرة قصري

كتب : ماهر بدر
بعد تربعها على عرش ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي في أوسكار، جرى أتصال هاتفي بين الإعلامي سيد الجارحي والفنانة المغربية الحاصلة على الجنسية البلجيكية أميرة قصري وذلك للتعاون فيما بينهما في مشروع فني قريبًا جدًا.
قال الجارحي أن الفنانة أميرة قصري من المقرر أن تزور مصر قريبًا للأتفاق على عدة مشاريع فنية، حيث أنها بجانب حصولها على ملكة جمال أفريقيا والوطن العربي فهي درست الموسيقى في سن صغيرة وأحتلت المرتبة الأولى في الطرب الأندلسي وبعدها سافرت مع والدها إلى أوربا وتابعت دراستها في بروكسيل عاصمة بلجيكا، وهناك اشتغلت وحققت نجاح في عملها.
أضاف الجارحي بعدها أكملت دراستها الفنية في المركز الثقافي في بروكسيل، وصقلت موهبتها، بدأت العروض تأتيها من كل الدول الأوربية للمشاركة في المهرجانات الكبيرة، حيث تم تكريمها في عدة دول منها إسبانيا وفرنسا وهولندا ولندن وبلجيكا والمغرب وأخيراً مصر.
من خلال الاتصال الهاتفي بينهما صرحت قصري أنها تتمنى الإقامة في مصر “هوليوود الشرق” من أجل الشهرة والانتشار الفني لأن مصر هي قبلة الفن وأحتضنت الألاف من النجوم العرب الذيم أنطلقوا من مصر نحو العالمية.
يذكر أن أميرة قصري، حصلت على أحسن شخصية فنانة في مهرجان المغرب، كما حصلت كذلك على ملكة جمال الأناقة في الدار البيضاء 2023، وصورت عدة كليبات مع شركة العالمية بلاتنيوم، كما تم تصوير فيديو كليب سامحنا يالله، وكليب أغنية وطنية تم تصويرها في بلجيكا وهولندا ونالت إعجاب الكثير، وتم من خلالها حصولها على أحسن أداء.
كذلك كليب أغنية عن رضا الوالدين، ثم كليب شاركها فيه الملاكم النجم الهولندي والممثلة الكوميدية التونسية كوثر الباردي، تم كليب تم تصويره في تاج محل بوليود الهند، وفيلم هندي مع المخرج الهندي جافيد خان، وكانت تجربة موفقة وهناك اكتشفها مخرج مشهور هندي للدخول في عالم التمثيل في السينما ومن هنا كانت الانطلاقة نحو العديد من الدول العربية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد