العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإعلامي أحمد الشامخ: شعرت بسعادة غامرة لمشاركتي في مؤتمر ليب بالرياض

0

الإعلامي أحمد الشامخ: شعرت بسعادة غامرة لمشاركتي في مؤتمر ليب بالرياض

كتب: خالد البسيوني.
أعرب الإعلامي المعروف أحمد الشامخ عن سعادته الغامرة بدعوته للمشاركة في مؤتمر ليب، الحدث التقني الأضخم في العاصمة السعودية الرياض.
يأتي هذا المؤتمر تأكيدًا على مكانة المملكة العربية السعودية وريادتها الإقليمية والعالمية في المجالات التقنية والرقمية والابتكارية، وسعيها الحثيث لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 في هذه المجالات والقطاعات الواعدة.
حيث يمثل مؤتمر ليب منصة رائدة لتبادل الخبرات والمعارف بين رواد صناعة التكنولوجيا والخبراء والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وسيشهد المؤتمر جلسات نقاشية وورش عمل تفاعلية، بالإضافة إلى عروض حية لأحدث التقنيات والابتكارات.
وعبر أحمد الشامخ عن فخره بكونه أحد الإعلاميين الذين سيشاركون في تغطية هذا الحدث الهام، مؤكدًا على التزامه بنقل الصورة الحقيقية للمملكة العربية السعودية وتقدمها التقني إلى العالم.
جدير بالذكر أن مؤتمر ليب يعد هو الحدث التقني الأضخم في العاصمة السعودية الرياض، حيث يجمع المؤتمر نخبة من رواد صناعة التكنولوجيا والخبراء والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة أحدث الاتجاهات في المجالات التقنية والرقمية والابتكارية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد