العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بلووم تقرر إطلاق “أولفيرا” المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج

0

بلووم تقرر إطلاق “أولفيرا” المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج

متابعة – علاء حمدي
أعلنت بلووم ، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، عن إطلاق “أولفيرا”، المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي.
وقد سُميت هذه المرحلة من المشروع تيمناً بمدينة “أولفيرا” الإسبانية العريقة، وتضم وحدات سكنية مميزة من منازل تاون هاوس مكونة من غرفتي وثلاث غرف نوم، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة في الربع الثالث من عام 2027. وتبدأ أسعار الوحدات في أولفيرا من 1.8 مليون درهم إماراتي مع توفر خطط دفع ميسرة بعد التسليم.
تتميز المرحلة السادسة، أولفيرا، بتصاميم مبتكرة ومستوحاة من العمارة المتوسطية، وتضم وحدات سكنية تتسم بتصميم مدروس يرحب بحياة تجمع بين الأجواء الداخلية والخارجية، وذلك من خلال التصاميم المفتوحة والمطابخ ذات اللمسات العصرية والأنيقة؛ إضافةً إلى توفير أفخم وسائل الراحة والرفاهية في المجمع.
وقد شهدت كافة مراحل مشروع بلووم ليفينج إقبالاً كبيراً، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية التي تم طرحها من الفلل ومنازل التاون هاوس، مما يؤكد على المكانة المميزة للمشروع كخيار مثالي لتجارب الحياة المجتمعية التي تلبي احتياجات السكان المتغيرة باستمرار.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “نولي في بلووم القابضة اهتماماً بالغاً بأدق التفاصيل لضمان تقديم أعلى مستويات التميز في جميع مشاريعها، الأمر الذي يدفع العديد من العملاء لمواصلة الاستثمار في مشاريع بلووم. ويدل التجاوب الإيجابي من قبل العملاء على ثقتهم الكبيرة في بلووم القابضة وقدرتها على تلبية احتياجاتهم المتنوعة من خلال تقديم وحدات سكنية تناسب الجميع على اختلاف تطلعاتهم.”
وأضاف: “قد حققت مراحل بلووم ليفينج السابقة نجاحاً كبيراً، ويأتي إطلاق المرحلة السادسة أولفيرا تماشياً مع رؤيتنا لتزويد السكان بمنازل تتميز بتصاميم استثنائية مع لمسات عصرية، وذلك وسط إطلالات طبيعية خضراء ومرافق عالمية المستوى في مجتمع شامل نابض بالحياة ضمن موقع استراتيجي. ونحن على ثقة من أن الطلب المرتفع الذي نشهده من المستثمرين والمستخدمين النهائيين هو دليل على تميز هذا المجمع السكني المتكامل والذي يوفر أسلوب حياة فريد وقيمة استثمارية طويلة الأمد.”
سيتمكن سكان أولفيرا من الاستفادة من باقة المرافق المتوفرة في بلووم ليفينج على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، واستكشاف جمال الطبيعة في حدائق المجمع المتنوعة والمنتزهات المترابطة مع بعضها البعض، بالإضافة إلى الاستمتاع بالخدمات التي يوفرها النادي الرئيسي في بلووم ليفينج والتي تشمل أحواض السباحة والمرافق الرياضية والترفيهية.
وفي وسط بلووم ليفينج يقع مركز تجاري “تاون سنتر”، وهو القلب النابض للمشروع، حيث يشمل العديد من المطاعم والمقاهي المميزة والمتاجر المتاحة للمقيمين والزوار، فضلاً عن المرافق والخدمات المتعددة الأخرى والتي تضم عيادة ومركز صحي وسوبرماركت، لضمان حصول السكان على كافة مستلزماتهم اليومية دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.
وتضفي البحيرة رونقاً جمالياً خاصاً على المجمع السكني وتشكل وجهةً أساسيةً لدى السكان لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية في المسارات المخصصة. ويتميز مشروع بلووم ليفينج السكني بضمه لمدرجات وساحات مفتوحة (بلازا) مخصصة للتجمعات والأنشطة الترفيهية يتمكن فيها السكان من الاستمتاع بمشاهد الشروق والغروب في موقع مطل على مناظر خلابة. ويضم بلووم ليفينج أيضاً دور عبادة ومدرستين دوليتين.
ويتميز بلووم ليفينج بتصاميمه المبتكرة المستوحاة من فن العمارة الاسبانية، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات جميع الفئات. ويقع المجمّع السكني المتميز في مدينة زايد على مقربة من مطار أبوظبي الدولي. وقد تم تصنيف بلووم ليفينج كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع الذي سيجمع السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية فريدة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد