العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إياد نصار .. ضيف شرف المؤتمر السنوي للمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق

0

إياد نصار .. ضيف شرف المؤتمر السنوي للمعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق

يستضيف المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق الفنان الكبير إياد نصار، كضيف شرف للمؤتمر العلمي السابع للمعهد الذي تبدأ فعالياته، يوم الاثنين غدا ، تحت عنوان” الإعلام والصراعات الإقليمية والدولية”، والذي يستمر على مدار يومي 13 و14 مايو الجاري بمشاركة 41 بحثا وورقة بحثية يمثلون عددًا كبيرًا من الجامعات المصرية والعربية.
وصرحت الدكتورة سهير صالح، عميدة المعهد، بأن المعهد يشرف باستضافة الفنان إياد نصار ومشاركته في فعاليات المؤتمر؛ نظرا لإسهاماته بالعديد من الأعمال الفنية المميزة التي تبرز أبعاد الصراعات الإقليمية من خلال أعمال هادفة تبث الحقائق حول تلك الصراعات.
وفي الوقت نفسه، أشارت عميدة المعهد إلى أن مؤتمر هذا العام يهدف إلى مناقشة دور الإعلام في ظل الصراعات الإقليمية والدولية، وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الإعلام في الفترات التي تشهد وقوع أزمات طارئة.
وأوضحت عميدة المعهد أن المؤتمر يشهد عددا من الفعاليات والجلسات النقاشية التي يشارك فيها نخبة من كبار الشخصيات البارزة، بالإضافة إلى عدد من الخبراء والأكاديميين البارزين في مجال الصحافة والإعلام.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد