العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

(تمكين المراءه المحاميه ) (المحاميات قادمات)

0

(تمكين المراءه المحاميه )

(المحاميات قادمات)

تنفيذا لتعليمات فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لتفعيل دور المراءه وتمكينها من التمثيل النيابي والمجالس القضائيه.
يتبني ا/،أحمد عباس المحامي قضيه تمكين المحاميات من التمثيل في المجالس النقابيه علي كافه المستويات بتوفير المناخ ومنحهم كوته في التمثيل النقابي .
وقد أكد انه سوف يدعم المحاميات في الانتخابات الفرعيه القادمه ومساعدتهم وتمكينهم في الوصول والتمثيل المشرف بتوفير كافه الإمكانيات الماديه والمعنويه.
ومساعده المجلس القومي المراءه بدفع المرشحات لدخول الانتخابات وودعمهم .
واننا يجب أن نواكب التطور ومبادئ الأمم المتحدة في مطالبتها بتمثيل المراءه ونحن لا نقل تقدما ولاتأييد عن المراءه أصبحت تمثل أكثر من نصف المجتمع ويحب أن نوفر لها المناخ لخوض الانتخابات وتمكينها من تمثيل المراءه في المجالس النقابيه .
معا علي خطا الرئيس وتنفيذا لتوجيهاته وتعليماته
المراءه قادمه في المجالس النقابيه المحامين
ونناشد السيد الرئيس في مساعدتنا في قضيتنا في تمكين المحاميات.
ونناشد المحامين باعطائهم الفرصه التمثيل ومساعدتهم والوقوف بجوارهم
وقد أكدت ا/هبه أحمد المحاميه ان دور المحاميات لا يقل عن دور المحامين وان حقهم في الترشيح والنجاح في انتخابات النقابه مستحيل وتطالب بتعديل القانون بوجوب تمثيل المحاميات بعدد من المقاعد يتناسب مع عددهم في الجمعيه العمومية والا نضعهم في مقارنه مع المحامين باعطائهم كوته اسوه بمجلس النواب.
ويطالب احمد عباس نقيب محامين مصر بدعم هذه القضيه وتبنيها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد