العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السكرتير العام للمحافظة يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بإيتاي البارود

0
السكرتير العام للمحافظة يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بإيتاي البارود
كتب : حسام النوام
في إطار توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لإستقبال طلبات التصالح بجميع المراكز التكنولوجية والعمل على تيسير الإجراءات للمواطنين وفقاً لقانون التصالح الجديد.
قام اليوم السيد اللواء محمد شوقي بدر – السكرتير العام للمحافظة، بتفقد المركز التكنولوجى بإيتاي البارود بحضور أ. مراد مسعود- رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود حيث تابع إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.
وأكد السكرتير العام على المتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء و سير العمل ونسب الإنجاز بجميع مراكز المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.
مشيرًا الى تضافر كافة الجهود لتقديم التسهيلات اللازمة والتيسير على المواطنين أثناء تقدمهم بطلبات التصالح وانتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة، والتي تعمل علي مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الاجراءات وتسريع معدلات الأداء بما يحقق الصالح العام.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد