العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بمشاركة الخبراء.. «إنفستجيت» تناقش «الملاذ الفاخر: الاستثمار في منازل العطلات وسيلة فعَّالة لبناء الثروة»

0

بمشاركة الخبراء.. «إنفستجيت» تناقش «الملاذ الفاخر: الاستثمار في منازل العطلات وسيلة فعَّالة لبناء الثروة»

كتب : ماهر بدر
تستعد «إنفستجيت» لعقد المائدة المستديرة الثانية لهذا العام، والتي تنطلق غدا الأربعاء 29 مايو 2024 في فندق نايل ريتز كارلتون، تحت عنوان «الملاذ الفاخر: الاستثمار في منازل العطلات وسيلة فعَّالة لبناء الثروة». وتستكشف المائدة المستديرة الاستثمار في منازل العطلات خارج القاهرة، خاصة في المناطق الساحلية في مصر المطلة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر.
يتم تنظيم المائدة المستديرة بالتعاون مع «جمعية رجال الأعمال المصريين» و«الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال»، حيث تضم نخبة من قادة الصناعة الأكثر تأثيرًا في السوق، والخبراء والكفاءات لمناقشة موضوعات تحظى باهتمام المستثمرين المحليين والدوليين في مشاريع تطوير العقارات السكنية على سواحل مصر ذات المناظر الخلابة، فضلًا عن أهم الإصلاحات القانونية والسياسية لدفع الاستثمارات في هذه المناطق.
تناقش المائدة المستديرة العائد المحتمل على الاستثمار في منازل العطلات، والشقق الفندقية، وأدوات الاستثمار، ودور السماسرة، وكيفية تحقيق عائد من إيجار منازل العطلات، وغيرها من الموضوعات المتعلقة بهذا الشأن.
ولا تهدف هذه الطاولة المستديرة إلى أن تكون نقطة جذب للاستثمارات الأجنبية فحسب، بل إنها بمثابة منصة لتقديم منظور فريد حول اتجاهات السوق والأفكار الجديدة، وآخر التطورات والمبادرات الحكومية التي تعزز نمو هذه المنطقة المزدهرة في قطاع العقارات في مصر، علاوة على ذلك، فإن المناقشات التي ستعقد في المائدة المستديرة ستخدم غرضًا تعليميًا لتزويد المستثمرين الجدد وذوي الخبرة بالرؤى اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر اطلاعًا.
يدير هذه الطاولة المستديرة الأستاذ عمرو القاضي، المؤسس و العضو المنتدب لشركه AKD الاستشارية وعضو المجلس التصديرى للعقار، وتضم قائمة المتحدثين في المائدة المستديرة الدكتور مصطفى منير، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية، والمهندس هشام شكري، رئيس المجلس التصديري للعقار والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «رؤية القابضة للاستثمار العقاري»، والأستاذ أيمن عباس، رئيس مجلس إدارة شركه «Intro Investments» القابضة، والمهندس محمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة «كولدويل بانكر الشرق الأوسط»، والمهندس إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة «Somabay»، والأستاذ هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة «ORA Developers Egypt»، والمهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة «إيوان للتطوير العقاري»، والأستاذ عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك «قناة السويس»، والمهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة «أدير إنترناشيونال»، والأستاذ نادر خزام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «Il Cazar Developments»، والدكتور ريمون عهدي، الرئيس التنفيذي لشركة «وادي دجلة للتنمية العقارية»، والأستاذ عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة «TLD-The Land Developers»، والمهندس ياسر البلتاجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «YBA»، والأستاذ محمد جلال، مؤسس شركة «TSM»، والأستاذ جورج متري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «Counsel Masters».
تشمل قائمة رعاة المائدة المستديرة شركة Somabay «الراعي البلاتيني»، وYBA للاستشارات الهندسية «الراعي الذهبي»، وشركة Il Cazar Developments «راعي حقيبة الحضور»؛ أما الرعاة الفضيون فهم «TLD-The Land Developers»، و«وادي دجلة للتطوير العقاري»، و«TSM».
قد تكون صورة ‏‏حمام سباحة‏ و‏تحتوي على النص '‏THE LUXE RETREAT EXPLORING SECOND HOME PROPERTY INVESTMENTS AS TRUE WEALTH BUILDERS ROUNDTABLE ORGANIZED BY INVESTIIGATE THE THE VOICEO REAL ESTATE INCOLLABURATIONKI KITH EB1 معبارعال_آاساراسی MAY 29. 2024 THE THENILE-RITZCARLTON CARLTON ALF LEILAWE LEILA LUGOOM ELBA 감합병, சவ aиecAaлeT PLATINIMSPONSOR PLATINUM UMSPONSOR COLD SOLDSPONSOR YBA SOMABAY DELEGATES SPONSOR ILČAZAR SILVER SPONSORS TLD WADI DEGLA DEVELOPMENTS TSM البورصية MEBIAPARTNERS DAILYNEWS الجداء AGO مصر ألزااا PROPERTY YELUS -مض العقارية البوابة‏'‏‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد