العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أمانة العضوية بمركز دسوق تجتمع لبحث خطة عمل الفترة المقبلة وتوزع دفعة جديدة من الكارنيهات

0

أمانة العضوية بمركز دسوق تجتمع لبحث خطة عمل الفترة المقبلة وتوزع دفعة جديدة من الكارنيهات

ايمان دار ” كفرالشيخ”
عقدت أمانة العضوية بمركز دسوق اجتماعا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة برئاسة الصحفي “چورچ سامي” أمين العضوية بالمركز وناقش الاجتماع، الإجراءات المستحدثة من جانب الأمانة، لتسهيل استخراج كارنيهات العضوية، فضلًا عن إستعراض كافة المشاكل المتعلقة بالعضوية، وسبل حلها لتيسير استخراج كارنيهات العضوية للمواطنين بالحزب.
وجه “چورچ سامي” أمين العضوية بالمركز خلال كلمته الشكر لأعضاء الأمانة علي دورهم خلال الفترة الماضية مطالبا بإستمرار هذا الجهد و تطويره و تقسيم العمل في الفترة المقبلة .
وأكد “چورچ” علي تسهيل إجراءات العضويات الجديدة في الفترة المقبلة، كاشفا عن تسهيلات متعددة، بما يمكن للأمانة من مواجهة زيادة أعداد المواطنين الراغبين في الانضمام للحزب كما تم عرض توضيحي، للإجراءات المستحدثة لاستخراج كارنيهات العضوية.
واضاف المحاسب “محمود البيسي ” امين التنظيم أن حزب مستقبل وطن يقدر تماما دور الوحدات الحزبية وأنها حلقة الوصل الأساسية بين قيادات الحزب والمواطن، كما أنه يجب على كل عضو في الحزب يحمل كارنية أن يعي انه يمثل حزب الأغلبية وهو ما يضع على عاتق كل عضو بالحزب مسئولية مجتمعية كبيرة .
وأشار أمين التنظيم أن الحزب يمر بمرحلة مهمة بالتوازي مع الظروف التي تمر بها مصرنا الحبيبة، وأن المرحلة القادمة ستشهد استحقاقات مهمة ومؤثرة ولابد من التكاتف من الجميع للنهوض بالحزب والاهتمام بالوحدات الحزبية بالمركز وتفعيل دورها .
وخلال الاجتماع تم الإستماع الي رؤى أمناء العضوية بالوحدات الحزبية و أفكارهم فيما يتعلق بتطوير العضويات وتسليم الكارنيهات الجديدة .
جاء ذلك بحضور الحاج جمال ابو حسين الأمين المساعد وعبدالمجيد عصام أمين الشباب ومحمد نويجي أمين العمل الجماهيري وأحمد ربيع رضوان عضو هيئة مكتب أمانة المركز وأحمد غنيم وصلاح الناقه ووليد شكبان مساعدي امين التنظيم وأمناء العضوية بالوحدات الحزبيه وأعضاء هيئة مكتب الأمانة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد