العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين .

0

” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين .

كتب : وائل عباس
في ليلة من ليالي الصيف الساحرة من فصل الربيع ؛ هبت نسمات السعادة على ” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” في حفل تكريم نجوم الاعلام في مصر ؛ واحدة من احتفاليات ” شرفت مصر ” والتى تم فيها تكريم باقة من نجوم الأعلام المصري والعربى .
حيث كان فى مقدمة مستقبلى نجوم الأعلام والمجتمع المدني الأستاذ ” احمد صدقي ” مدير عام ” هيلتون الكورنيش ” والخبير السياحي والفندقي ؛ وذلك بحضور قامات المجتمع المدني ورجال القضاء وقامات من رجال الشرطة ؛ وبحضور الأعلامين وفى مقدمتهم الاعلامية الكبيرة ” بثينة كامل ” والأعلامي الكبير الملقب بصانع النجوم ” ممدوح موسي ” والأعلامية القديرة ” هبة الأباصيري ” ؛ كما حضر من الأعلام الرياضي كابتن ” كريم حسن شحاتة ” ؛ وقد أعرب الأستاذ ” عبد الوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة عن سعادتة بمشاركة وزارة السياحة بالإسكندرية في هذا الحدث الهام .
بدأت فقرات الحفل بالسلام الجمهوري ثم بعد ذلك قامت الأعلامية ” شيماء دياب ” بتقديم فقرات الحفل والقي الأستاذ ” احمد صدقي ” مدير عام هيلتون الكورنيش كلمة رحب بالسادة الضيوف واعرب عن سعادتة البالغة لتكريم رموز الأعلام في مصر ؛ ومشاركة ” هيلتون الكورنيش ” في تكريم الأعلامين في عيدهم ؛ ثم القي الأستاذ ” عبد الوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة بالاسكندرية كلمة تكلم فيها عن دور وزراة السياحة والتفاعل مع المنشأت الفندقية والمشاركة الإيجابية في هذة الفعاليات للنهوض وتنشيط السياحة ؛ وعودة الريادة للإسكندرية كما كانت من قبل قبلة الفن والجمال والتاريخ .
قدمت الاعلامية ” شيماء دياب ” أولي فقرات الحفل بالفرقة الذهبية الموسيقي العربية باقه من المع نجوم الطرب في الإسكندرية ؛ بقيادة المايسترو ” عمرو الحسيني ” بمجموعة من أغاني الزمن الجميل وسط اعجاب كل الحاضرين وبخاصة الأعلامين .
ثم تقدم الأستاذ ” احمد صدقي ” مدير عام هيلتون الكورنيش والأستاذ ” عبدالوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة ؛ والأستاذ ” محمد فخري ” المنسق العام للحدث والأستاذ ” حسن احمد ” بالصعود علي منصة التكريم لتكريم نجوم الاعلام في مصر .
ثم بعد ذلك قدمت الأستاذة ” مروة حسين ” وفريق ” ميرو أكاديمي ” الأستعراضي فقرات مختلفة من الفن الشعبي السكندري الأصيل .
وتم تكريم الحضور من الأعلاميين من قبل الأستاذ ” احمد صدقي ” مدير عام ” هيلتون الكورنيش ” والأستاذ ” عبدالوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة بتكريم فريق العمل المشارك في الأحتفالية ونال أعجاب كل الحاضرين وبخاصة الاعلامين .
ثم قام الأستاذ ” محمد فخري ” المنسق العام للحدث بإلقاء كلمة رحب فيها بكل السادة الحضور من ضيوف الأحتفالية والأعلامين المشاركين في الحفل .
حضر الأحتفالية لفيف من نجوم وقيادات المجتمع المدني بجمهورية مصر العربية ومحافظة الإسكندرية وفى مقدمتهم السيد اللواء الدكتور ” محمد بك أبوليلة ” مساعد وزير الداخلية لمباحث الأنترنت الأسبق ؛ سيادة اللواء ” محمد بك شاكر ” مساعد وزير الداخلية الأسبق ؛ سيادة اللواء ” هشام بك لطفى. ” رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية ؛ سيادة اللواء ” ممدوح بك النمر ” أمين السياسيات لحزب ” حماة الوطن ” والكاتب السياسي ” وائل عباس ” رئيس مجلس إدارة جمعية ” حكاية بلدى ” والدكتورة ” دعاء نصر ” رئيس مجلس إدارة جريدة ” عالم النجوم ” وسيدة الأعمال د ” وفاء بدر ” والدكتور ” شادى نبيل ” حزب ” حماة الوطن ” وسيدة الأعمال المهندسة ” إيمان عباس ” ورجل الأعمال ” عادل بك درويش ” والأعلامى ” كريم حسن شحاتة ” والأعلامية ” هوبى فؤاد ” وخبيرة التجميل ” ياسمين حبشى ” وخبيرة التجميل ” إيمان داود ” ولفيف من نجوم المجتمع ؛ حيث كان لمنسق الأحتفالية باحث التراث الأستاذ ” محمد فخرى ” الأثر الكبير فى أنتقاء وتجميع تلك الكوكبة الرائعة من نجوم الأعلام والمجتمع المدني .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد