العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

للمرة الثانية.. كلب مصري يفوز بلقب أجمل كلب راعي ألماني في العالم!

0

للمرة الثانية.. كلب مصري يفوز بلقب أجمل كلب راعي ألماني في العالم!

كتب: أحمد زينهم
حقق كلب مصري من سلالة الراعي الألماني، يدعى “آساب” مملوك لـ “شريف سويلم”، إنجازا استثنائيا بفوزه بلقب “أجمل كلب راعي ألماني في العالم” في بطولة العالم للكلاب التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا.
وتنافس “آساب” مع مئات الكلاب من مختلف أنحاء العالم في هذه المسابقة، وتمكن من إبهار الحكام بجماله الاستثنائي ورشاقته وذكائه، ليحصد لقب أجمل كلب راعي ألماني في العالم.
وأعرب “شريف سويلم” عن سعادته الغامرة بهذا الفوز، قائلاً: “إنني فخور جدا بـ”آساب”، لقد تدرب بجدٍ، وأثبت قدرته على أن يكون أفضل كلب راعي ألماني في العالم”.
ويعد هذا الفوز هو الثاني من نوعه لشريف سويلم، حيث حصل كلبه على لقب “أجمل كلب راعي ألماني في العالم” عام 2017 عن طريق كلبه الشهير “بيلامي”، مما يُؤكد على مهارات المربين المصريين في تجهيز مثل هذه الكلاب.
ومن الجدير بالذكر أن سلالة كلاب الراعي الألماني تعتبر من أكثر سلالات الكلاب شهرة في العالم، وذلك بسبب ذكائها الكبير وقدرتها على التعلم وولاءها الشديد لأصحابها، كما أنها تتمتع بقدرة بدنية عالية، مما يجعلها مناسبة للعديد من المهام، مثل رعي الماشية، وحراسة المنازل، ومساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد