العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الممثلة العراقية نور ضياء: سعيدة بآراء الجمهور فيما قدمته من أعمال خلال شهر رمضان

0

الممثلة العراقية نور ضياء: سعيدة بآراء الجمهور فيما قدمته من أعمال خلال شهر رمضان

كتب: خالد البسيوني.
بدأت الفنانة العراقية نور ضياء مسيرتها المهنية كمقدمة برامج تلفزيونية، حيث قضت خمس سنوات في هذا المجال تكتسب الخبرة وتصقل مهاراتها أمام الكاميرا.
وفي عام 2023، خطت نور خطوتها الأولى نحو عالم التمثيل من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي “غيد” من إخراج علي فاضل.
وإيمانًا بموهبتها، لم تتوقف نور عند هذا الحد، بل واصلت طموحها لتثبت قدراتها التمثيلية، التي منذ أن اكتشفتها ظلت تثقلها بالتعلم المستمر.
ففي موسم رمضان 2024، تألقت نور بأربعة أعمال درامية مميزة، برزت من خلالها كأحد نجوم الشاشة الواعدين، الذين نالوا اعجاب الجمهور.
تصدرت نور ضياء مع مجموعة من الفنانين والفنانات بطولة مسلسل “كرستال” من إخراج محمد جعفر، تاركةً بصمة قوية لدى الجمهور من خلال دورها المميز لشخصية “ترافة”.
لم يقتصر تواجد نور في رمضان على عمل واحد، بل شاركت أيضًا في مسلسلات “عالم الست وهيبة 2″ من إخراج سامر حكمت، و”الساتر الغربي” من إخراج محمد جعفر.
وإلى جانب أعمالها الدرامية، ظهرت نور ضيفة في 3 حلقات من البرنامج الكوميدي “قط احمر 4” من إخراج مصطفى حكمت.
يرجع اكتشاف موهبة نور التمثيلية إلى المخرج محمد جعفر، الذي رأى فيها ممثلة موهوبة بعد مشاركتها في دور بسيط بمسلسل “الساتر الغربي”.
آمن المخرج جعفر بقدرات نور، ورشحها لبطولة مشتركة في مسلسل “كرستال”، حيث نالت شخصية “ترافة” التي جسدتها نور إعجابًا كبيرًا من الجمهور، لفتت انتباههم لموهبتها الاستثنائية.
وُلدت نور ضياء عام 1990 في مدينة بغداد بالعراق، وتقيم حاليًا في منطقة الأعظمية، وتُظهر نور شغفًا كبيرًا بالتمثيل وطموحًا لا حدود له، وتسعى جاهدة لتطوير مهاراتها وتقديم أدوار مميزة تُثري الساحة الفنية العربية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد