العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط،

0

ديڤارت لاب تعلن عن شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز الأسواق المصرية والشرق الأوسط،

كتب : ماهر بدر
في ضوء الشراكة الاستراتيجية التي تم إبرامها مع مجموعة CH ومجموعة موانئ أبو ظبي.
في إطار تعزيز مكانة الشركات العالمية وتأكيد أهمية أسواق الشرق الأوسط، وخاصة السوق المصري، ووفقًا لخطط الدولة المصرية الهادفة إلى جذب الاستثمار الأجنبي، أعلنت مجموعة ديڤارت لاب عن إبرام عدة عقود شراكة وتوزيع مع عدد من كبرى الشركات الأمريكية تحت مظلة مجموعة CH العالمية.
تشمل هذه الشراكات الاستراتيجية مجالات متعددة مثل الأدوية، والمكملات الغذائية، والأجهزة الطبية، ومستحضرات التجميل، والمنتجات العلاجية، والبيطرية. سيتم من خلال هذه الشراكات نقل الخبرات والتكنولوجيا المتقدمة من الشركات الأمريكية إلى مصر، مما سيسهم في رفع مستوى جودة المنتجات في السوق المصري والشرق الأوسط.
وتؤكد هذه الشراكات على قدرات شركة ديڤارت لاب الهائلة على التوسع في السوق المصري والشرق الأوسط في مجال توزيع منتجات كبرى الشركات العالمية، باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع الأدوية والمكملات الغذائية.
من بين هذه الشركات:
MHP |Maximum Human Performance. https://mhpstrong.com
Green Gruff. www.greengruff.com
Osmotica Pharmaceuticals. https://osmotica.com/products/
والتي تعمل في مجالات العناية بالصحة وتقديم المكملات الغذائية والمعادن والفيتامينات والمكملات الخاصة بالرياضيين، وكذلك منتجات التجميل ذات الأثر الطبي، والمستحضرات البيطرية، ومستحضرات العناية بالبشرة والصحة العامة، والمستحضرات الصيدلانية التي تستهدف العديد من الأمراض وأيضاً منتجات العناية بالأم، بالإضافة إلي تقديم أحدث التقنيات في الأجهزة الطبية المختلفة.
تشكل هذه الشراكات خطوة هامة نحو تعزيز الابتكار وتوسيع الاستثمارات في السوق المصري وأسواق الشرق الأوسط، مما يعزز من مكانة ديڤارت لاب كشركة رائدة في هذا المجال.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد