العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المستشار معتز إبراهيم يحصل على الدكتوراه في القانون من جامعة الإسكندرية

0

المستشار معتز إبراهيم يحصل على الدكتوراه في القانون من جامعة الإسكندرية

متابعة هبه شتيوي
حصل المستشار معتز إبراهيم توفيق، على درجة الدكتوراة في القانون بتقدير عام امتياز، عن الرسالة المقدمة منه تحت عنوان: “الإغفال التشريعي… وسبل معالجته”، وذلك خلال المناقشة العلنية التي عقدت، الخميس الماضي، داخل قاعة الدكتور جلال العدوي، بمركز الإسكندرية للتحكيم والخدمات القانونية والإقتصادية، كلية الحقوق، جامعة الإسكندرية.
وجاءت الرسالة العلمية، التي حصلت على إشادة اللجنة لما تضمنته من جهد واضح للباحث، تحت إشراف كلٍ من: الدكتور محمد باهي أبو يونس، أستاذ القانون العام، وعميد كلية الحقوق، جامعة الإسكندرية الأسبق، والدكتورة ميادة عبد القادر أحمد، أستاذ القانون العام المساعد، والقائم بعمل رئيس قسم القانون العام، والقائم بعمل وكيل كلية الحقوق لشئون الدراسات العليا والبحوث، جامعة الإسكندرية.
وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة، كلٍ من: الدكتور محمد باهي أبو يونس، أستاذ القانون العام وعميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية الأسبق “مشرفاً ورئيسًا”، والدكتور أحمد عبد الحسيب السنتريسي، أستاذ ورئيس قسم القانون العام، كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر في القاهرة، ورئيس المكتب الفني لرئيس جامعة الأزهر “عضوًا”، والمستشار الدكتور إسلام إحسان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية “عضوًا”.
ويُذكر أن الباحث يشغل حاليًا وظيفة رئيس نيابة بالنيابة الإدارية، ومحاضر منتدب بكلية الحقوق، جامعة الإسكندرية، وسبق انتدابه عضوًا بالمكتب الفني لمساعد وزير العدل لشئون المحاكم والمطالبات القضائيّة، وشارك في تأليف كتاب عن مخاطر العملات الرقمية عام 2022.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد