العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فاركو يواجه الأهلي في مهمة صعبة ويسعى لضم المهاجم الإماراتي حسن راشد صفر

0

فاركو يواجه الأهلي في مهمة صعبة ويسعى لضم المهاجم الإماراتي حسن راشد صفر

كتب: أحمد زينهم
يواجه نادي فاركو مهمة صعبة في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي نظيره الأهلي، حامل لقب الدوري، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر تقام يوم الجمعة 14 يونيو على استاد الجيش ببرج العرب.
وعلى الرغم من صعوبة المباراة، إلا أن عاطف حنفي، مدير الكرة في نادي فاركو، أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن التأجيلات المتكررة لمباريات الأهلي في الدوري أثرت على فريقه سلبا بسبب الإرهاق.
وأوضح حنفي أن فريقه يلعب كل 3 أو 4 أيام، وهو ما يجعل المهمة صعبة، لكنه أشاد بأداء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أحمد خطاب، مؤكدا على ثقته في تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، يسعى نادي فاركو لكرة القدم لضم المهاجم الإماراتي حسن راشد صفر، نجم فريق خورفكان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ووفقًا لمصدر موثوق، فقد تواصل أحد وكلاء اللاعب مع إدارة نادي فاركو لعرض خدماته، ومن المقرر أن تحسم إدارة النادي المصري موقفها من التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة.
ويعد حسن راشد صفر من أبرز المهاجمين في الدوري الإماراتي، حيث حصل على لقب أفضل مهاجم في الموسم الماضي بعد تألقه اللافت مع فريقه خورفكان، حيث يتميز بقدراته الهجومية الاستثنائية، مما يجعله صفقة مميزة لفاركو الذي يسعى لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.
ويأتي سعي نادي فاركو لضم راشد صفر في إطار سعيه لتدعيم خط هجومه وتحسين نتائجه في الموسم المقبل، خاصة بعد احتلاله المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
ويحتل فريق الكرة الأول بنادي فاركو، تحت قيادة أحمد خطاب، المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري Nile برصيد 21 نقطة، بعد خوض 23 مباراة فاز في 4 منها وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مواجهات.
يذكر أن نادي فاركو يبحث عن تغيير في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري واحتلاله مركزًا في منطقة الهبوط.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد