العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ يحتفل بتخريج الدفعه 29

0

المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ يحتفل بتخريج الدفعه 29

چورچ سامي “كفرالشيخ”
احتفل المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ بقياده الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد بتخريج الدفعة ٢٩ للعام الدراسي الجامعي ٢٠٢٤م وسط احتفاليه كبرى بالمدرج الاكاديمى والتى حملت اسم الدكتور الغمري الشوادفي عميد المعهد الأسبق ومؤسس المعهد بحضور رواد العمل الاكاديمى ووكلاء الوزارات بمحافظة كفرالشيخ من بينهم الاستاذ كامل خضر وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الأسبق ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطالب بكفرالشيخ والدكتور محمد شقوير وكيل وزاره الصحة والدكتور عزت محروس وكيل وزاره الشباب والرياضة والدكتور علاء جوده وكيل مديرية التربية والتعليم و الدكتور ياسر عماره مدير عام مركز الأورام بكفرالشيخ ، والقيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئه التدريس والتدريب والجهاز الإداري بالمعهد وأولياء أمور الطلاب ونخبة كبيرة من الصحفيين والاعلاميين .
اشاد الدكتور طارق عماره بهذا التقليد الحميد الذى يرسخ قيم الوفاء والعرفان فى الوسط الأكاديمى، موجهاً شكره لأولياء الأمور الذين شاركوا أبناءهم سنوات الاجتهاد والكفاح.
وتم خلال الاحتفالية تكريم عمداء المعهد السابقين تقديرًا لهم على ما بذلوه من جهود فى خدمة الوطن وقضايا التعليم وتخريج طلاب على مستو عال …. كما تم تكريم مجموعة القيادات تقديرًا لما يبذلونه من جهود مخلصة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، بالإضافة إلى تكريم أوائل الطلاب فى المعهد تقديرًا لهم على تفوقهم الدراسى والنشاطي ، باعتبارهم نواة التقدم والازدهار لمصر بما يحملونه من علم وبما حققوه من تفوق علمي مشهود خلال فترة دراستهم كما تم تكريم عدد من الصحففين والاعلاميين .
ووجه الدكتور طارق عماره عميد المعهد الشكر للقائمين على تنظيم الاحتفالية مشيراً الى أن أعضاء هيئة التدريس يمثلون حجر الزاوية في نجاح العملية التعليمية، وبدون خبراتهم وقدراتهم المميزة لا تكون هناك عملية تعليمية، مشيرا إلي أن دور العاملين والإداريين ، وأولياء الأمور مهم في تهيئة الأجواء لإتمام العملية التعليمية على الوجه الأكمل.
وطالب عماره من شباب الخريجين أن يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم، وما يحتاجه منهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لرفعة شأنه عاليًا وخلق مستقبل مشرق لأبنائنا وأحفادنا ننعم به جميعًا كي تكون مصر دائمًا في المقدمة بين مصاف الدول المتقدمة، ونخطو خطوات جادة نحو مستقبل مشرق مزدهر.
قالت «سوسو محمد» أحد الطالبات ، حرصنا على ارتداء الملابس الموحدة زي التخرج خلال أخر يوم الحفل، وتحمعنا بالمدرج الاكاديمي واقامنا الاحتفال، وتعالات اصوات الدي جي وسط حالة من الفرحة والبهجة والسرور.
وأضافت «سارة مسعد» من الطالبات الخريجين: قررنا إحنا كلنا كخريجي نحتفل على طريقتنا الخاصة، وكان في دي جي، وبعد نهاية التكريم احتفلنا مع بعضنا بالمدرج، وأحسن لحظة فعلاً ، واحنا بنستلم الدروع والشهادات فرحتنا كلنا، ويارب كلنا ننجح ونحتفل بالشهادة».
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد