العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بعد رفع أسعار الكهرباء والبنزين.. هل تزيد المرتبات والمعاشات قبل نهاية 2024؟ الحكومة توضح

0

بعد رفع أسعار الكهرباء والبنزين.. هل تزيد المرتبات والمعاشات قبل نهاية 2024؟ الحكومة توضح 

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن إمكانية زيادة المرتبات والأجور والمعاشات خلال الفترة المقبلة لتتناسب مع ظروف الحياة والمعيشة، بعد زيادة أسعار بعض السلع والخدمات (المحروقات والكهرباء).

وقال «مدبولي»، في مؤتمر صحفي، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، بمقر المجلس في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، إن الحكومة رفعت من المرتبات والأجور والمعاشات خلال العامين الماضيين، بشكل استثنائي، بزيادات متوالية.

وأضاف أن الحكومة تعمل خلال الفترة الحالية على حزمة حوافز وحماية اجتماعية، ولكن ليس شرطًا أن يكون بها زيادة في الأجور والمرتبات، متابعًا: «إحنا بالفعل أخذنا زيادة في المرتبات شهر أبريل الماضي».

وأوضح: «إحنا كل هدفنا إزاي نعظم من العديد من الحوافز المختلفة، عشان المواطن يقدر ياخد الخدمات وبعض السلع بأسعار مخفضة، ونخفف من عليه الأعباء».

وتابع مدبولي: «إحنا أعلنا عن زيادة المرتبات من 4 شهور، ولكن لسه قدام شوية هنشوف إذا كان في حاجة لزيادة المرتبات من عدمها، إحنا كل شوية بندرس الموضوع، وبنشوفه في إطار المحددات الخاصة بالموازنة».

وأكمل: «إحنا أخذنا الخطوة بالفعل من 4 شهور، وبالتالي لسه طبعًا قدمنا مدى، عقبال ما نفكر في خطوة أخرى في هذا الشأن».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد