العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«مابيعرفوش يحوشوا».. 5 أبراج مشهورة بالإسراف (تعرف عليهم)

0

«مابيعرفوش يحوشوا».. 5 أبراج مشهورة بالإسراف (تعرف عليهم)

على الرغم من توافر الكثير من المال في قبضة بعض الناس إلا أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بها لبعض الوقت، ويرغبون في التخلص منها دائمًا بشراء الماركات باهظة الثمن سواء لأنفسهم أو لمفاجأة غيرهم، هؤلاء الأشخاص يفشلون دائمًا في إدخار الأموال، وقد حددهم علم الفلك في 5 أبراج نتعرف عليهم في الآتي وفقًا لما جاء بموقع «إنفوباي»

أبراج تتسم بالبذخ والإسراف

إليك 5 أبراج تتسم بالبذخ والتبذير

1_برج الجدى

يُعرف برج الجدي بالعمل الجاد والشغف وهم مدمنون على العمل. إنهم يعملون بجد لكسب المال ولا يفكرون في أي شيء أثناء إنفاقه. لكن انتبهوا إذا كان الشيء جيدًا وغالي الثمن فلا يتوقفون عن دفع ثمنه، وبرج الجدى لا يفكر إلا في نفسه، أي إذا اشترى شيئًا غالي الثمن فسيكون من أجله.

2_برج الدلو (21 يناير- 18 فبراير)

يحب برج الدلوالكمال والجديد، حتى لو تطلب الأمر دفع أي مبلغ من المال. إنهم يحبون الأجهزة الإلكترونية الباهظة الثمن والتي تكون مفيدة حقًا أو تمنحهم نوعًا من المكانة.بمجرد ظهور نموذج جديد من الهواتف المحمولة في السوق، فإنهم بالفعل يبحثون عن كيفية الحصول عليه وكل التفاصيل المحيطة به، ولكن احذر قبل إجراء عملية الشراء أنهم يقومون بشكل اندفاعي بتحليل تفصيلي لما سيبدو عليه حسابهم المصرفي.

3_برج القوس (23 نوفمبر- 21 ديسمبر)

يُعتبر القوس ناجحًا في الحياة وليس لديه حد أقصى لإنفاق المال. لذا، لا شيء في العالم يمكنه إيقاف شغف هذا البرج بالأشياء الباهظة الثمن. وسواء كان الأمر يتعلق بحجز رحلة طيران أو شراء هاتف محمول جديد، فهم دائمًا يبحثون عن أغلى الأشياء. إنه يحب الأشياء القديمة واقتناء المجموعات.

4_ برج الأسد (23 يوليو- 23 أغسطس)

يُقال دائمًا أن الأسد يريد أن يكون مركز الجذب ومن الواضح أنه كان عليه أن يحتل المرتبة الثانية من حيث إنفاق المال. إنهم لا يفهمون أنه يمكن توفير المال. عندما يتعلق الأمر بالإنفاق، فهم لا ينفقون على أنفسهم فحسب، بل ينفقون أيضًا الكثير على الآخرين. في بعض الأحيان، يشترون شيئًا باهظ الثمن لمجرد أنهم يريدون إعطائه للآخرين.إنهم يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع للغاية وهواياتهم باهظة الثمن أيضًا. يمكنك القول إن برج الأسد هو برج باهظ الثمن حتى لو جعلك في البداية تعتقد أنه متواضع.

5_ برج الثور (21 أبريل- 21 مايو)

سواء كان الأمر يتعلق بالملابس أو الأحذية أو أي هواية باهظة الثمن أخرى، بالنسبة لبرج الثور لا يهم ما هي التكلفة أو مقدار ما لديهم في الحساب المصرفي، فسوف يشترونها ببساطة لأنهم الأفضل في إنفاق المال. يمكننا القول أن الأشياء الرخيصة ليست على قائمتهم، فهم يعطون الأولوية للأشياء الباهظة الثمن لأنها ما حلموا به دائما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد